خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. أهالى أسوان يستغيثون بعد انقطاع مياه الشرب لـ 5 أيام.. الجراجات تتحول لمقاهى بحى النزهة.. مياه الصرف مشكلة أهالى تقسيم أباظة فى الهرم.. وشكوى من الباعة الجائلين بالتجمع الخامس

الأربعاء، 13 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى أسوان يستغيثون بعد انقطاع مياه الشرب لـ 5 أيام.. الجراجات تتحول لمقاهى بحى النزهة.. مياه الصرف مشكلة أهالى تقسيم أباظة فى الهرم.. وشكوى من الباعة الجائلين بالتجمع الخامس دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من انقطاع المياه فى أسوان لليوم الخامس على التوالى.. والأهالى يستغيثون

تقدم القارئ "هشام فوزى" المقيم بمدينة أسوان، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انقطاع مياه الشرب فى أسوان لليوم الخامس على التوالى.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لتدهور حالهم وحال أطفالهم بسبب انقطاع المياه عنهم 5 أيام.

 

شكوى بحى النزهة من تحويل جراج لمقهى يزعج السكان

تقدم القارئ "حسام عكاشة" و"كمال حجازى" المقيمان بشارع بقطر بحى النزهة التابعة لمحافظة القاهرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من وجود مقاهى بجراج عمارته والتى يتم تناول فيها الشيشة وتسبب إزعاج شديد.

وقال القارئان فى شكواهما: "نشكو نحن أهالى المنطقة من انتشار المقاهى أسفل العمارة التى يسكن فيها والتى يتم تناول شرب الشيشة فيها، وهناك أوراق رسمية تؤكد أن هذا المكان هو جراج للعمارة ولا يجب تحويله لأى نشاط آخر، إلا أنهم حوله بالفعل إلى المقهى التى يرتكب فيها الكثير من الممنوعات، وتأكدت من عمل هذه المقهى بدون ترخيص".

وناشد القارئان المسئولين ضرورة التدخل لحماية السكان من المقهى الذى يتداول فيه الممنوعات.

 

جراج يتحول إلى مقهى بالنزهة
جراج يتحول إلى مقهى بالنزهة

 

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع محمد عرفة تقسيم أباظة بالمريوطية

أرسلت القارئة مروة على المقيمة بشارع محمد عرفه تقسيم أباظة بمنطقة المريوطية هرم التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة.

وتابعت القارئة نشكو نحن أهالى المنطقة من انتشار مياه الصرف الصحى الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة والأمراض والأوبئة الضارة التى تنقلها الحشرات الطائرة.

وناشدت القارئة المسئولين ضرورة حل المشكلة وشفط المياه رأفة بحال الأهالى.

 

مياه الصرف الصحى بتقسيم أباظة
مياه الصرف الصحى بتقسيم أباظة

 

شكوى من عشوائية البائعين بالتجمع الخامس

اشتكى القارئ اسماعيل أحمد بركات، من الباعة الجائلين وغرز الشاى وعربات ربع النقل ومواقف الميكروباص العشوائية بالتجمع الخامس بالقاهرة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، المكان راقى جدا ممكن مثلا تتعمل أكشاك محترمة لبيع المشروبات وتكون تبع الحى، ده غير الضوضاء الناتجة عن السائقين اللى بيقفوا فى أى حتة وخلاص، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن اسوان

مسؤلى اسوان يتعمدون قطع المياة

مسؤلى اسوان يتعمدون قطع المياة بسبب مؤتمر الشباب العربى الافريقى خوفا من كسر المواسير البنية التحتية سىئة بدل من تحسين البنية التحتية يتم قطع المياة عن الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة