خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الوطنية للانتخابات": إعلان نتائج أولى مراحل انتخابات أشمون التكميلية غدا

الأربعاء، 13 مارس 2019 03:25 م
"الوطنية للانتخابات": إعلان نتائج أولى مراحل انتخابات أشمون التكميلية غدا المستشار محمود الشريف
كتب إبراهيم قاسم – هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمى باسمها، إن الهيئة ستعقد صباح غدا الخميس مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج الجولة الأولى من الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدائرة أشمون بالمنوفية.

 

وأضاف الشريف فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن الهيئة ستعقد المؤتمر بمقرها فى الحادية عشر صباحا، مشيرا إلى أنه لم يتقدم أحد من المرشحين بتظلمات على عمليات الفرز إلى اللجنة العامة، وعليه لن تنتظر الهيئة الأحد المقبل وهو الموعد الذى كان مقررا فى الجدول الزمنى لإعلان النتيجة.

 

وجرت الانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدائرة أشمون يومى الأحد والاثنين الماضيين، وذلك بعد وفاة نائبها محمود الخشن، وتسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات بالأمس محاضر الفرز والحصر العددى لنتائج اللجان الفرعية بالدائرة بالمحافظة، حيث عكفت لجنة داخل الهيئة على مراجعتها وضم نتائج انتخابات الخارج إليها.

 

 وعدلت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، مواعيد الإعادة – أن وجدت - فى الانتخابات التكميلية لدائرة أشمون بالمنوفية، وذلك من خلال تقليص المدد التى سبق وأن حددتها الهيئة فى الجدول الزمنى.

 

وتضمنت التعديلات الجدول الزمنى لإجراء انتخابات الإعادة فى الخارج يومى 2 و3 أبريل بدلا من يومى 5 و6 أبريل، كما تم تقليص المدة المحددة لدعاية الانتخابية فى حالة جولة الإعادة بالداخل بحيث تبدأ يوم 4 أبريل بدلًا من يوم 7 أبريل، ويكون بدأت فترة الصمت الدعائى يوم 6 أبريل بدلًا من يوم 13 أبريل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة