يوفنتوس ضد اتليتكو مدريد.. رونالدو يخشى فقدان البطولة الثانية مع اليوفي

الثلاثاء، 12 مارس 2019 09:45 م
يوفنتوس ضد اتليتكو مدريد.. رونالدو يخشى فقدان البطولة الثانية مع اليوفي كريستيانو رونالدو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، فقدان البطولة الثانية مع يوفنتوس هذا الموسم عندما يستضيف الفريق الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في العاشرة مساء الثلاثاء، بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، في "إياب" ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس ودع مسابقة كأس إيطاليا، كما يخشى يوفنتوس ضياع حلمه بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1996، وهو الحلم الذي دفع النادى الإيطالي لضم رونالدو قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 105 ملايين يورو الصيف الماضي من أجل تحقيقه.

وحقق كريستيانو رونالدو لقباً وحيداً مع يوفنتوس، وذلك عندما حصل على بطولة كأس السوبر الإيطالي على حساب ميلان في المباراة التى جمعتهما بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" السعودية في يناير الماضي.

ويحتاج يوفنتوس لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة من أجل مواصلة المشوار في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما يكفى أتلتيكو مدريد التعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة كذلك الهزيمة بهدف دون مقابل للعبور إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

وكانت مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التي أقيمت في ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة