أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إغراء راشفورد بـ150 ألف أسبوعيا للتجديد

الثلاثاء، 12 مارس 2019 07:24 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إغراء راشفورد بـ150 ألف أسبوعيا للتجديد راشفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ملف تجديد عقد المهاجم الشاب ماركو راشفورد مع الشياطين الحمر والمنتهى فى يونيو 2020.

مانشستر يونايتد يفتح ملف تجديد عقد راشفورد 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد بدأ فى التفاوض مع ماركوس راشفورد من أجل تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020 وزيادة راتبه الأسبوعى البالغ 75 ألف إسترلينى.

أوضحت الصحيفة، إن مسئولى مانشستر يونايتد قرروا تجديد عقد راشفورد مع زيادة ضعف راتبه الأسبوعى ليصل إلى 150 ألف إسترلينى على أن تبلغ قيمته سنوياً 2 مليون إسترلينى بالمكافأت.

ويعد ماركوس راشفورد جناح فريق مانشستر يونايتد أحد العناصر التى لا غنى عنها فى تشكيل أولى جونار سولشاير خلال الفترة الحالية.

وأحرز ماركوس راشفورد 7 أهداف من مجموع 17 مباراة خاضها تحت قيادة أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد منذ قدومه خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو.

لاعب مانشستر يونايتد يطالب بحماية اللاعبين

لاعبو مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد

 

طالب لاعب مانشستر يونايتد آشلي يونج المسؤولين بحماية أكبر للاعبين بعدما توقف اللعب فى مباراة انتهت بهزيمة فريقه بهدفين دون رد أمام مستضيفه آرسنال بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم أمس الأول، الأحد، بعدما اقتحم مشجع أرض الملعب ودفع زميله كريس سمولينج.

وكان هذا ضمن حوادث أخرى وقعت هذا الأسبوع فى الدورى الأسكتلندى ودورى الدرجة الثانية الإنجليزى وأيضاً فى الدورى الممتاز.

ونزل مشجع من المدرجات واشتبك مع قائد رينجرز، جيمس تافرنيير، فى مباراة انتهت بالتعادل 1-1 مع هايبرنيان في أسكتلندا الجمعة الماضى.

واقتحم مشجع آخر أرضية الملعب ووجه لكمة إلى لاعب وسط أستون فيلا، جاك دريليش، خلال مواجهة برمنجهام سيتي في دورى الدرجة الثانية الإنجليزى لكرة القدم أمس الأول، الأحد.

وأبلغ لاعب مانشستر يونايتد الصحفيين، "هذه ثالث مرة يقتحم فيها مشجع أرض الملعب هذا الأسبوع، ما الذى يمكن أن يحدث لو كان يحمل شيئاً؟، اللاعبون فى خطر".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد، "يتعين على الاتحاد الإنجليزى والدورى الممتاز وفيفا القيام بشىء حيال هذا الأمر.. لا أدرى إن كان يتطلب المزيد من المشرفين ورجال الأمن فى الملعب لكنه يبعث على القلق خاصة بعد واقعتى أمس يجب القيام بشيء".

واعتقلت الشرطة المشجع الذي اقتحم الملعب في مباراة آرسنال وأيضاً المشجع الذي وجه لكمة إلى جريليش.

وأدان مدرب آرسنال، أوناى إيمرى ما حدث في ملعب الإمارات بينما قدم آرسنال اعتذاره إلى سمولينج ومانشستر يونايتد.

وارتفع رصيد آرسنال إلى 60 نقطة في المركز الرابع متأخراً بنقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث ومتفوقاً بنقطتين على مانشستر يونايتد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة