أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يكافئ سولشاير بعقد دائم الاثنين المقبل

السبت، 09 مارس 2019 04:05 م
مانشستر يونايتد يكافئ سولشاير بعقد دائم الاثنين المقبل سولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت منح المدرب المؤقت أولى جونار سولشاير عقداً دائماً، بعد تألق الشياطين الحمر منذ تعيينه فى ديسمبر الماضى.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن إدارة النادى ستعقد اجتماعا الاثنين المقبل مع وكيل سولشاير لمناقشة بنود عقده الجديد، والذى سيتقاضى فيه 7 ملايين يورو سنوياً.

وأوضحت الصحيفة أن سولشاير سيتقاضى تقريبًا نصف راتب جوزيه مورينيو الذى تقاضى 13 مليونًا قبل مغادرة أولد ترافورد فى ديسمبر.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

وكان مورينيو أقيل من منصبه عقب الخسارة أمام ليفربول بنتيجة 3/1 في ديسمبر الماضي، وقررت الإدارة تعيين سولشاير مؤقتًا حتى نهاية الموسم، لحين التعاقد مع مدرب جديد، لكن النرويجي نجح في إجبار الجميع على احترامه ومنحه فرصة تدريب الشياطين الحمر بعقد دائم عقب قيادة الفريق لاحتلال المركز الرابع حاليًا والمنافسة بقوة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بجانب التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

ويستعد مانشسستر يونايتد لمواجهة أرسنال غدا في قمة مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 58 نقطة متقدمًا على المدفعجية الخامس بنقطة واحدة وتشيلسي السادس بنقطتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة