أخبار كريستيانو رونالدو عن أمل جماهير يوفنتوس في خبرة الدون ضد أتلتيكو

الثلاثاء، 12 مارس 2019 01:14 م
أخبار كريستيانو رونالدو عن أمل جماهير يوفنتوس في خبرة الدون ضد أتلتيكو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعول جماهير فريق يوفنتوس الإيطالى على البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تحقيق ريمونتادا تاريخية ضد أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم".

يوفنتوس يعول على خبرة رونالدو لتخطى أتلتيكو مدريد

صحيفة لا ستامبا
صحيفة لا ستامبا

 

أشارت صحيفة "لا ستامبا"الإيطالية، إلى أن كريستيانو رونالدو هو اللاعب القادر على قلب الموازين وصنع الفارق فى أى لحظة لصالح يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد، وتحويل التأخر بهدفين إلى فوز وخطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

قال الصحيفة، :"ليلة كريستيانو رونالدو..البيانكونيرى يبحث عن عودة تاريخية لتحقيق الإنجاز..والجماهير تتمسك بتأثير رونالدو سيد الأبطال".

ولم ينجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل أية أهداف ضد أتلتيكو مدريد فى جولة الذهاب التى خسرها يوفنتوس بهدفين نظيفين، وتأمل جماهير السيدة العجوز فى تسجيله بالإياب اليوم، وقيادة الفريق إلى ربع نهائى دورى الأبطال.

رونالدو يثق فى تحقيق الريمونتادا ضد أتلتيكو مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

في الوقت نفسه، يؤمن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بقدرة "السيدة العجوز" على تحقيق "ريمونتادا" تاريخية ضد أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى ستجمع الطرفين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "إليانز ستاديوم" ضمن منافسات إياب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وخسر فريق يوفنتوس 0-2 ضد أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" 20 فبراير الماضى.

قال رونالدو فى تصريحات لقناة يوفنتوس الرسمية: "أعتقد أن يوفنتوس في حالة جيدة ويتمتع بالثقة،، نؤمن في قدرتنا على تقديم أمسية مميزة أمام أتلتيكو مدريد".

ووجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير يوفنتوس: "أناشد الجماهير أن يتحلوا بالإيجابية مساء الثلاثاء، دعونا نؤمن، العودة ممكنة، ولكننا في حاجة إلى مساعدتكم لجعل الملعب جميلاً سويًا".

أضاف النجم البرتغالى: "نحتاج إلى مساعدتكم، لأننا سنقوم بواجبنا على أرض الملعب، سنحاول التسجيل والفوز بالمباراة، نحتاج إلى دعمكم".

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته بعبارة مختصرة: "استعدوا للعودة" فى إشارة إلى ثقته الكبيرة فى قدرة على عودة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة