محمد صلاح سفيراً رسمياً لبنك الإسكندرية.. وتوقيع اتفاقية شراكة بين الطرفين

الإثنين، 11 مارس 2019 07:58 م
محمد صلاح سفيراً رسمياً لبنك الإسكندرية.. وتوقيع اتفاقية شراكة بين الطرفين محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفى
رسالة ليفربول - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
أحمد-يعقوب
 
قام بنك الإسكندرية، التابع لمجموعة انتيسا سان باولو، بتوقيع اتفاقية شراكة جديدة مع أيقونة كرة القدم العالمية اللاعب المصرى محمد صلاح ليكون سفيراً رسمياً للبنك، وذلك في مؤتمر صحفي عقد باستاد أنفيلد الأسطورى بمدينة ليفربول  بحضور النجم  محمد صلاح، وكبار مسئولى بنك الإسكندرية.
 
وحضر المؤتمر الصحفى دانتى كامبيونى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، وشريف لقمان، الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، ورامى طه، رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة، ورامى عباس، ومجموعة من  كبار الإعلاميين و ممثلى القنوات التليفزيونية من مصر والعالم.
 
 
وعبر اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح، عن سعادته بعقد الشراكة مع بنك الإسكندرية.
 
مؤتمر محمد صلاح
مؤتمر محمد صلاح
من جانبه أعرب دانتى كامبيونى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة والمتميزة مع لاعب عالمى بحجم وشعبية محمد صلاح، قائلا "نشعر بفخر شديد بهذه الشراكة المميزة مع اللاعب العالمي والبطل الملهم لملايين المصريين، النجم محمد صلاح. إنه مثال يحتذى به في العمل الجاد، والانضباط، والتواضع، والطموح؛ مما يجعله شريكاً مثالياً للبنك. ونهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم فرصة أفضل لعملائنا ليكونوا أقرب من بطلهم المفضل".
 
 
 
وصرح شريف لقمان الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الاسكندرية "يلتزم بنك الإسكندرية إلي التزاماً كبيراً تجاه قطاع الأفراد، حيث يخدم أكثر من 1.5 مليون عميل فى مصر، ويولي اهتماماً خاصاً بمحفظة البطاقات البنكية حيث وصل حجمها إلى ما يقرب من مليون بطاقة.
 
 
مؤتمر محمد صلاح
مؤتمر محمد صلاح

 

 وتعد مجموعة بطاقات ليفربول المصممة باستخدام صور محمد صلاح أكثر المنتجات نجاحاً على مستوى البنك حتى الآن، وهو ما يؤكد مدى حب وتقدير عملاء البنك للاعب. وستمكننا هذه الشراكة من تحقيق هدفنا بجذب الآلاف من المصريين إلى القطاع المالي الرسمى، مما يسهم فى تحقيق الشمول المالى، ودعم التحول لمجتمع لا نقدي تماشياً مع خطة الحكومة المصرية".
 
 
وأضاف رامى طه، رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة ببنك الإسكندرية "محمد صلاح موهبة وشخصية لا تتكرر كثيراً، فإنجازاته على المستويين المحلي والدولي سواء داخل الملعب أو خارجه تجعله شريكاً مثالياً لنا، حيث ستمكننا هذه الشراكة من التعاون مع محمد صلاح فى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والعروض لخلق تجرية بنكية اكثر تميزاً. وعلاوة على ذلك، ستساهم هذه الشراكة في تقريب عملائنا لنجمهم المفضل عن طريق إتاحة الفرصة لمشاهدته بشكل مباشر في المباريات، وتسجيل لحظات كروية لا تنسى".
4ee9f8d0-2210-4d24-afc1-851b1518419f
 
جدير بالذكر أن بنك الإسكندرية هو الشريك الرسمي  للبطاقات البنكية لنادي ليفربول في مصر منذ عام 2017. ويقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المصممة باستخدام صور محمد صلاح ، بالإضافة إلى التجربة الفريدة لمحبى ومشجعى نادى ليفربول والنجم محمد صلاح فى مصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة