430 ألف شخص على قوائم الانتظار بأحد مراكز التدليك فى نيويورك .. فيديو وصور

الإثنين، 11 مارس 2019 03:00 م
430 ألف شخص على قوائم الانتظار بأحد مراكز التدليك فى نيويورك .. فيديو وصور مركز التدليك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحد أكثر الأمور التى يكرهها البشر هو الانتظار، وهو ما يظهر بوضوح فى عيادات الأطباء، والمستشفيات، وصالونات الحلاقة، ولكن هل يمكن أن تنتظر دورك من بين 430 ألف شخص، لتدخل مركزا للتدليك؟

"جوكو كيموشى"، مركز تدليك يابانى شهير، قرر فتح فرع جديد بالولايات المتحدة  وتحديدا فى نيويورك 1 مارس الجارى، وبمجرد الاعلان عن افتتاح هذا المركز، تقدم أكثر من 400 ألف شخص للحجز، وهم الآن بقوائم الانتظار، وذلك وفق ما جاء بموقع "يورونيوز".

آتسومى كانيدا، أرادت فتح فرع جديد بالولايات المتحدة، منذ 10 سنوات، ولكن الأمر استغرق 3 سنوات ونصف، حيث يتخصص هذا المكان فى تدليك الرأس والأكتاف ويعالج مشاكل النوم التى يعانى منها الكثير من سكان نيويورك بسبب زيادة التوتر، وأتمنى أن أسمع فى المستقبل، عن تراجع نسبة التوتر بين سكان هذه المدينة بفضل هذا المكان.

أثناء جلسة تدليك الرأس
أثناء جلسة تدليك الرأس

 

أثناء دخول القاعة
أثناء دخول القاعة

 

أعمال المركز
أعمال المركز

ويقابل زبائن المكان بمجرد دخولهم المركز، صورا صوراً توحى بأنها مقتطعة من الأحلام على شاشات أثناء دخولهم، لدرجة أن كثيرين ينامون أثناء الخدمة، ويكلف تدليك الرأس لمدة ساعة 150 دولارا أمريكيا.

المركز من الخارج
المركز من الخارج

 

تهيئة أجواء المركز
تهيئة أجواء المركز

 

جانب من أعمال المركز
جانب من أعمال المركز

 

اسم الصالون مستوحى من شخصية، غوكو، وهو بطل أسطورة صينية شهيرة، ويفتتح المركز رسمياً للجمهور فى 1 مايو، بعد انتهاء فترة الافتتاح التجريبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة