خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الشهرة مش سايباه.. مايكل جاكسون أكثر الموتى تحقيقا للأرباح بعد فضيحته الجنسية

الإثنين، 11 مارس 2019 08:42 م
الشهرة مش سايباه.. مايكل جاكسون أكثر الموتى تحقيقا للأرباح بعد فضيحته الجنسية مايكل جاكسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من توقف بعض المحطات العالمية من عزف أغاني المغنى الراحل مايكل جاكسون، بعد الفيلم الوثائقى Leaving Neverland، الذى عرض منذ أسابيع والذى يتهمه بالتحرش بالأطفال، ارتفعت مبيعات ملك البوب بالأسواق من قبل معجبيه، ليصبح أكثر الأموات تحقيقاً للأرباح.

ووفقا لبيانات جديدة طرحتها شركة نيلسن ميوزيك، فأن ارباح ألبومات ملك البوب زادت بنسبة 10% بعد الفيلم الوثائقى الذى وصفه الكثيرين بمحاولة بائسة للشهرة فقط.

201902260357465746
 

 

كما شهدت خدمات البث المتمثلة فى مواقع اليوتيوب زيادة كبيرة ، حيث زاد عدد مشاهدات أغانى وكليبات ملك البوب ما يقارب الـ 19.7 مليون مشاهدة فى الفترة من 3 مارس إلى 5 مارس، بزيادة 6% عن الفترة المماثلة من الأسبوع السابق.

201901131026302630
 

وتواجه شبكة HBO التلفزيونية، الكثير من القضايا التى رفعها ورثة ملك البوب الراحل بعد عرضهم للفيلم الوثائقى، مستندين لوثيقة وقعها جاكسون مع الشبكة فى تسعينات القرن الماضى تنص بعدم عرض اى محتوى يسيء له فى المستقبل.

يذكر أن الفيلم التسجيلى «Leaving Neverland» والذى عرض فى مهرجان صاندانس وأثار جدلا كبيرا، حيث يسرد الفيلم حياته نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح وصريح بالتحرش الجنسى بالأطفال ومساومتهم فى حفلات جنس جماعى، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهم جنسياً من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذى احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضا على محتوى الفيلم وهو الفيلم الذى ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة