رقص ولعب وجرى.. الكلاب فى عروض خيالية بالمسابقة الأكبر بالعالم.. فيديو

الأحد، 10 مارس 2019 01:00 ص
رقص ولعب وجرى.. الكلاب فى عروض خيالية بالمسابقة الأكبر بالعالم.. فيديو الكلاب المشاركة فى المسابقة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك العديد من أصحاب الكلاب فى العالم فى مسابقة Crufts التى تعتبر من أعظم وأكبر عروض للكلاب الفريدة من نوعها فى العالم، ويضم مسابقات مختلفة، حيث الجرى واللعب والرقص على نغمات الموسيقى فى مشهد رائع.   

تقام مسابقات الكلاب العاملة أو الرعوية التى تستخدم عادة لمساعدة البشر فى تربية الماشية، حيث يتنافس العديد بسلالات متنوعة من الكلاب التى تحمل شعرا طويلاً، ويرجع تاريخ المسابقة منذ 128 عاما، وتقام فى أرض المعارض الوطنية ببرمنجهام فى بريطانيا ابتداءً من يوم 8 مارس الجارى ولمدة 4 أيام، وذلك وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.  

ويحل اليوم الثانى المخصص للكلاب الرعوية، لكن الأمر لم يتعلق فقط بالعمل الشاق لها، بل كان هناك عروضا رائعة مثل اللعب بالكرة والجرى والرقص على نغمات الموسيقى، وسط تصفيق حاد من الجهمور.   

على الرغم من مشقة السفر وصل المتسابقون إلى اللجنة المخصصة للسباق فى الفجر من صباح اليوم، للتأكيد على مشاركاتهم وتوفير مكانا ووقتا للتحضيروالطعام، قبل المسابقة التى بدأت فى الساعة الثامنة والنصف.

شارك العديد من الكلاب فى الساحة، والتى من بينها العديد من السلالات النادرة، وكانوا يرتدون ملابس رياضية وأحذية، فى مشهد جميل رائع وسط حضور كثيف من الجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة