الدلو مش زى الحمل.. اختارى الإكسسوارات حسب برجك

الأحد، 10 مارس 2019 02:00 ص
الدلو مش زى الحمل.. اختارى الإكسسوارات حسب برجك اكسسوارات الابراج
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر على الدوام قطع الإكسسوارات والحلى من أكثر مكملات الموضة التى يجب اختيارها بعناية، فهى تضفى لمسات من الأناقة والتميز على إطلالة الفتاة، ويقول خبير المجوهرات " فادى سليمان" إن قطعة الإكسسوارات صغيرة الحجم تحتاج عند تصميمها إلى أفكار ودراسات كبيرة حتى نصل بالفكرة إلى إرضاء أكبر فئة فتيات وتكون محل أعجاب لهن.
 
1
 
وكانت فكرة قطع اكسسوارات تحمل اسماء الأبراج ورموزها اللاتينية من الأفكار التى لاقت إعجاب وانتشار كبير بين الفتيات من جميع الأعمار، فهى تعبر عن الذات بشكل كبير، وأحيانًا تكون رسالة حب وتقدير إلى أحد الأشخاص عندما نرتدى البرج الخاص به. 
2
 
يضيف "فادى":" حرصت فى كل تصميم على أن يكون لون الأحجار المرصعة لكل برج تتماشى مع طبيعته سواء مائى، أو هوائى، أو نارى، حتى تشعر من تقتنى قطعة الإكسسوارات أنها صنعت خصيصًا لها". 
 
4
 
وقال :"لأن الاختلاف فى الأذواق من الأمور التى تشعل حماس المصمم وتجعله يبدع ويخرج أفضل ما عنده، قدمت مجموعة الأبراج المكتوبة باللغة العربية الفضى والذهبى ليناسب جميع الأوقات والأذواق". 
 
7
 
مجموعة رموز الأبراج اللاتينية من 3 ألوان جميعهم يسايرون الموضة الحديثة وهم الفضى، والأسود، والبينك روز، وحرصت على طلاء جميع الموديلات بمادة الراديوم والبلاتين، هذا بالإضافة إلى الطلاء بالذهب الذى يسمح لقطع الحلى بالصمود أمام عوامل الجو. 
 
8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14
 

15
 

17
 

18
 

19
 

 

21
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة