خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو بتحب تلعب فى أى مكان.. أفضل 5 ألعاب لهاتفك الذكي

الأحد، 10 مارس 2019 09:00 ص
لو بتحب تلعب فى أى مكان.. أفضل 5 ألعاب لهاتفك الذكي   لعبة Life Is Strange
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألعاب الهاتف الذكى هى الأشهر فى سوق ألعاب الفيديو، ففي العام الماضى حققت ما يقرب من نصف الإيرادات العالمية لهذه الصناعة. 
 
وظهرت ألعاب الهواتف الذكية بشكل منفصل عن لوحة المفاتيح وألعاب الكمبيوتر، ومع ذلك هناك العديد من الألعاب التي تتوفر أيضًا على أجهزة الكمبيوتر، ولكن الميزة الحقيقية لألعاب الهاتف هى أنه يمكنك لعبها في أي مكان، وهنا نقدم لك قائمة بأفضل الألعاب  للاختيار من بينها على هاتفك الذكى، وفقا لما ذكره موقع "engadget" التكنولوجى.

 

لعبة " Alto's Odyssey"

alto
alto

 

إذا كنت تحب المغامرة ألتو، فسوف تحب هذه النسخة بالطبع، فهي لعبة رمال رائعة مع مناطق حيوية متعددة لاكتشافها، وهدفك هو الا ستمرار لأطول فترة ممكنة مع تجنب الصخور، واستكمال المهام، وتوجد حركة جديدة ممتعة وهى ركوب الحائط، والتي تخدم كخدعة جنونية  وتوجد اللعبة بأنظمة iOS و Android.
 

لعبة Banner Saga 

The Banner Saga
The Banner Saga
 
 
 تتوفر على كل من أجهزة iPhone و Android، كما هو الحال على الكمبيوتر الشخصي، وتتضمن أحداث مختلفة فكل قبيلة قادرة على هجمات ومهارات وتكتيكات مختلفة، ويوجد بها موسيقى وشخصيا ت معبرة، وتنتظر منك اتخاذ بعض القرارات الصعبة مع محاولة البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم.

لعبة Life Is Strange

Life Is Strange
Life Is Strange

 

متوفرة الآن على كل من أجهزة iOS و Android، وهى لعبة تدور حول قصة صداقة تحاول أن تجد المكان الذي تنتمي إليه.

Monument Valley 

Monument Valley
Monument Valley

 

لعبة الألغاز التى لها أسلوب فني فريد، وترتبط الصور أيضًا بطريقة اللعب، والتي تدور حول تحويل الهياكل المستحيلة هندسيًا. إنه مفهوم ذكي يتصاعد ببطء مع قصة خفية خالية من الحوار وموسيقى هادئة.

لعبة 80 Days

80 Days
80 Days
 
لعبة تقوم على رواية جول فيرن حول العالم في ثمانين يوما، أنت تلعب كخادم مخلص "فيلياس فوغ" ، المكلف بمساعدة سيدك في رحلة من لندن.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة