أكرم القصاص

شاهد.. والد الشهيد إسلام مشهور يروى كواليس استشهاد نجله فى عملية الواحات

الأحد، 10 مارس 2019 11:29 م
شاهد.. والد الشهيد إسلام مشهور يروى كواليس استشهاد نجله فى عملية الواحات اللواء محمد حلمى مشهور والد الشهيد الرائد إسلام محمد مشهور
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجهش اللواء محمد حلمى مشهور، والد الشهيد الرائد إسلام محمد مشهور، بالبكاء وهو يروى كواليس استشهاد نجله خلال عملية الواحات، وقال :"كانوا 16 بطلا فى معركة الواحات وعقب ورود معلومات لهم أن هناك بؤرة إرهابية دخلت الحدود المصرية قادمة من ليبيا وتحمل أسلحة متطورة ودعم من جهات أجنبية ..كان ممكن الأبطال يرجعوا ولكن كان لديهم الشجاعة والإقدام أنهم يقتحموا المعركة ..وظلوا يقاتلوا بشراسة لساعات طويل وإسلام كان أول شهيد لأنه كان فى المدرعة الأولى ودمه سال على قائده".

وأضاف والد الشهيد، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الشهيد إسلام كان يجلس إلى جوار قائده وعندما أصيب قال له انطق الشهادتين يا "إسلام"، لافتاً إلى البسالة والتضحية التى تمتع بها باقى أصدقاء الشهيد الذين رفضوا التراجع تماماً وظلوا يقاتلون الإرهابيين حتى استشهد منهم 16 بطلا.

ولفت والد الشهيد، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعد بالثأر لهم وقد أوفى بوعده عندما خرجت قوات الأمن المصرية وقضت تماماً على هذه البؤرة الإرهابية، وتابع:"إحنا بنقدم أولادنا بكل رضى علشان خاطر مصر العظيمة".

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة