كائنات فضائية تظهر على الـ RUNWAY فى أسبوع الموضة بباريس

الجمعة، 01 مارس 2019 11:00 م
كائنات فضائية تظهر على الـ RUNWAY فى أسبوع الموضة بباريس أسبوع الموضة بباريس
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال قدرة المصمم "ريك أوينز" مذهلة فى تقديم فكرة غريبة ومختلفة عن الجمال من وجهة نظره حتى الآن، فهو دائمًا ما يقدم العروض الغريبة والمختلفة، مثل ما عرضه سابقًا لمجموعة ربيع وصيف 2016 بأسبوع الموضة بباريس عندما  ظهر العارضون على مدرج عرض الأزياء. 

ولكن لا تزال أيضًا عروضه تثير الإعجاب بشكل كبير بمهاراته فى التصميم وعينيه الفنية التى لا مثيل لها فى هذه الصناعة، وهذا ما عرضه فى مجموعته لخريف وشتاء 2019 بباريس.

أسبوع الموضة بباريس 1

أسبوع الموضة بباريس

فى هذا الموسم، جاء العنصر الأكثر غرابة فى شكل "مكياج تعديل الجسد" الذى قامت به "سالفيا" البالغة من العمر 18 عامًا، وهى نجمة على موقع تبادل الصور Instagram وتتميز بكونها مشهورة وتطبق عادة المكياج بمهارة لنفسها، وتنشر صورًا غريبة الأطوار.

ظهرت العديد من نماذج عارضات الأزياء وكأن كل منهن يمكن أن تلعب دور البطولة فى حلقة  "ستار تريك" بشكل خاص، حيث يكون الجميع طويلًا ورفيعًا شاحبًا ولكن الجو دافء بما فيه الكفاية لتتجول كل منهن بدون سروال، وهذا ما فعلنه خلال العرض.

وكانت المجموعة تحتوى على عنصر جلام روك glam-rock ، وكانت أكثر وضوحا في الأحذية ذات المنصات فائقة الارتفاع التي يرتديها كل موديل.

أسبوع الموضة بباريس 2
أسبوع الموضة بباريس
 
وبصرف النظر عن عدم ظهور الفساتين كثيرًا خلال العرض، إلا أن الملابس كانت فى الحقيقة جميلة ومليئة بالأناقة، ولكنها بالتأكيد لا تزال قاسية، فكانت هناك معاطف صوف طويلة وجميلة بعضها مع جيوب كبيرة، بالإضتفة إلى عدد من قطع قميص الفراء الفاخرة، والبناطيل وكذلك البذلة جلدية، فضلًا عن بعض الفساتين الجميلة المطبوعة بطريقة مثيرة للإعجاب تشبه المخ.
أسبوع الموضة بباريس 3
أسبوع الموضة بباريس
أسبوع الموضة بباريس 4
أسبوع الموضة بباريس
أسبوع الموضة بباريس 5
أسبوع الموضة بباريس
أسبوع الموضة بباريس
أسبوع الموضة بباريس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة