قبل مواجهة بورنموث.. ليفربول بلا هزيمة على "أنفيلد" منذ أبريل 2017

السبت، 09 فبراير 2019 12:43 م
قبل مواجهة بورنموث.. ليفربول بلا هزيمة على "أنفيلد" منذ أبريل 2017 ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم عندما يستضيف بورنموث في الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي منذ أبريل 2017.

ويعد كريستال بالاس آخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى، عندما تمكن الفريق اللندني من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة من 25 مباراة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف من 26 مباراة، بينما يحتل بورنموث المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لإستعادة الثقة قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد يومي 19 و24 فبراير الجاري على الترتيب ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا والدوري الإنجليزي.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام بورنموث بعدما حقق الفوز في آخر 3 مواجهات، وسجل خلالها مجتمعة 11 هدفا دون أن تهتز شباكه، والطريف أن محمد صلاح تمكن من التسجيل في المباريات الثلاث.

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم، ديان لوفرين وجو جوميز بسبب الإصابة، في حين سيأتى بورنموث إلى ملعب "أنفيلد"، محرومًا من خدمات مهاجمه كالوم ويلسون المصاب فى ركبته وديفيد بروكس المصاب في كاحل القدم، وتحوم الشكوك حول مشاركة جيفيرسون ليرما فى المباراة لعدم تعافيه الكامل من إصابته فى كاحل القدم أيضًا، فيما لن يكون بإمكان كلاين لعب المباراة طبقًا لشروط إعارته من ليفربول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة