شكوى من أعمال حفر وبناء فى مدرسة جواد حسنى التجريبية بإدارة الساحل

السبت، 09 فبراير 2019 05:00 م
شكوى من أعمال حفر وبناء فى مدرسة جواد حسنى التجريبية بإدارة الساحل أعمال حفر داخل المدرسة
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة هبة عبد الوهاب، من شبرا مصر، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن تتضرر فيها من أعمال حفر وبناء فى  مدرسة جواد حسنى التجريبية التابعة لإدارة الساحل مما يعرض أرواح الأطفال للخطر.

 

وقالت القارئة فى رسالتها: "قامت هئيه الأبنية التعليمية يوم الجمعة الماضى بأعمال حفر وبناء داخل فناء مدرسة جواد حسنى التجريبية التابعة لإدارة الساحل وستستمر أعمال البناء مع بدء الدراسة وتواجد الأطفال بداخلها مما يعرض حياتهم إلى الخطر المؤكد بالرغم من اعتراض أولياء الأمور، الذين  قاموا بعمل عده محاضر بقسم الساحل التابع له المدرسة والتقدم بشكوى لنائب محافظ القاهرة والتقابل معه عدة مرات ولكن دون جدوى ثم قاموا بتقديم بلاغ للنائب العام والنيابة الإدارية".

6
اعمال حفر داخل المدرسة 

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

 

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. مروه

خطر في مدرسه جواد حسني

المفروض ان الوزير السنه ده كان موكز على الانشطه وكمان حصص الالعاب اللي المفروض انها تدخل في المجموع فيما بعد... ده هيحصل ازاي اذا الاولاد اتحرموا من الفناء وكما الفسحه وحصل ضغط غي اليوم الدراسي حتى يتم اخراج ااطلاب في وقت مبكر لاستكمال اعمال البناء بعد اليوم الدراسي اللي خلوه لحد الساعه الواحده ظهرا...... طبعا ده الى جانب الموضوع الاهم وهو خطوره اعمال وماكينات البناء على الاطفال.... وكيفيه حمايتهم اثناء دخولهم وخروجهم من المدرسه من الممر غير الامن وهل سيتم نزول المشرفين مع الاطفال في حاله رغبتهم الذهاب لدوره المياه؟؟؟!!!!ككا يجب التأكد من سلامه الابنيه المجاوره للحفر والبناء قبل دخول الطلاب الى المدرسه والتأكد من سلامه السلالم حيث انه يحدث تكدس للطلاب على السلالم اثناء دخولهم وخووجهم من الفصول مما يعرض حياتهم للخطر خاصه اذا ما كان البناء ضعيف ومتأثر باعمال الحفر المجاوره...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة