أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن ثقة كلوب وهندرسون فى قوة أنفيلد ضد بورنموث

السبت، 09 فبراير 2019 03:21 م
اخبار ليفربول اليوم عن ثقة كلوب وهندرسون فى قوة أنفيلد ضد بورنموث كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن مواجهة بورنموث الهامة اليوم على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

مدرب ليفربول يشيد بجماهيره قبل مواجهة بورنموث

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

ويخوض ليفربول مباراة اليوم متسلحا برقم قياسى على ملعبه حيث لم يتلق ليفربول أى هزيمة على أنفيلد منذ أبريل 2017، وتعليقاً على ذلك قال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "إنه شعور عظيم أن نعود للعب داخل الديار مرة أخرى، فى مكان كان إيجابياً لنا منذ فترة طويلة الآن، المشجعون هم السبب فى ذلك، يبدو أن الكثير كان منتظر من أخر مباراة لنا فى آنفيلد ولا أريد أن أضيف كلمات كثيرة من نفسي، لكن أريد أتحدث عن التصور الخاطىء أن مشجعينا بالغوا".

وأضاف مدرب ليفربول، "أهم شىء دائماً هو ألا يكون دعمكم من الأشياء المسلم بها، هذا غير مسموح، عندما كان بعض الناس ينتقدون الأجواء أمام ليستر، كنت ممتناً جداً من أنهم موجودون بالملعب فى ليلة الطقس لم يكن بها رائعاً وبقوا مع الفريق حتى نهاية المباراة، لهذا أدخل الملعب مع نهاية كل مباراة. كان سيكون شيء رائع لو تمكننا من الاحتفال معاً ولكن الشىء الرئيسي هو أننى أظهر تقديرى لمشجعينا، لو أستطيع مصافحة كل فرد منهم سأفعل ذلك".

قائد ليفربول يتحدث عن قوة أنفيلد

هندرسون قائد ليفربول مع كلوب
هندرسون قائد ليفربول مع كلوب

وتحدث أيضًا قائد الفريق جوردان هندرسون عن مباراة اليوم عبر موقع النادى الرسمى قائلا، "إذا أردنا أن يكون آنفيلد مكاناً للفرح والطاقة، نحن بحاجة إلى ضبط الأداء، أعتقد أننا فعلنا ذلك طيلة الموسم، يجب أن نذكر أنفسنا بأننا فى أفضل حالاتنا عندما نلعب بحرية ونعبر عن أنفسنا".

وأضاف قائد ليفربول، "هناك الكثير يقال ويكتب عنا، ولكن كل شىء على ما يرام بكل صراحة، لا يمكننا الاهتمام أقل بما يعتقده أو يقوله أى شخص من الخارج، إذا اعتقد الجميع أننا متأثرون بالضغوط الخارجية، فهم لا يعرفوننا على الإطلاق، إذا أرد الآخرون قضاء وقتهم فى الاهتمام بنا وبما نفعله، الأمر يرجع لهم، نحن فقط مهتمون بأنفسنا".

واختتم هندرسون تصريحاته قائلا، "نعلم أن مواجهة اليوم ستكون صعبة بشكل لا يصدق لأن بورنموث فريق رائع ومعه مدرب محترم، ولكننا في آنفيلد وليفربول لذلك علينا الهجوم، المباريات النهائية لهذا الموسم الوقت المثالى لإظهار مجدداً لماذا يختلف هذا النادى، لماذا هذا هو آنفيلد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة