أخبار ميسى اليوم عن تواجد البرغوث فى قائمة مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

السبت، 09 فبراير 2019 09:42 م
أخبار ميسى اليوم عن تواجد البرغوث فى قائمة مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة ميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

إختار أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادى برشلونة الإسبانى 19 لاعبا فى قائمة الفريق استعداد لمواجهة أتلتيك بيلباو المحدد لها غدا الأحد فى تمام العاشرة إلا ربع مساءا.

ويغيب عن الفريق الحارس سيليسين والبرازيلى آرثر للإصابة وخوردى البا للإيقاف، بينما عاد الفرنسى عثمان ديمبلى بعد شفائه وسيرجيو بوسكيتش.

حراسة المرمى: تير شتيجن - اينياكى بينيا الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - موريللو - سيرجى روبرتو - فيرمايلن - ميراندا

الوسط: راكيتيتش - كوتينيو - فيدال - الينيا - بوسكيتش

الهجوم: ميسى - لويس سواريز - مالكوم - برينس-بواتينج - ديمبلي

 

52516553_2477101109027890_4088986926546157568_n


 

الصحافة الكتالونية تهاجم لاعب برشلونة
 

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية شنت، فى وقت سابق، هجوماً عنيفاً على كوتينيو لاعب برشلونة بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التى أقيمت الأربعاء الماضى على ملعب "كامب نو"، فى "ذهاب" نصف نهائى كأس ملك إسبانيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وقالت الصحيفة، "على الرغم من مرور عام على انضمام كويتينو لصفوف برشلونة قادماً من ليفربول الإنجليزى، إلا أن المستويات التى ظهر عليها اللاعب خلال مشاركته فى مباريات الفريق الكتالونى لم ترض طموحات مشجعيه، مستوياته أقل كثيراً من التوقعات، هذا لا يمكن تبريره لأغلى صفقة فى تاريخ برشلونة، دعم فالفيردى، دعم ميسي، لا شىء ساعد اللاعب البرازيلى على التطور".

كوتينيو لاعب برشلونةكوتينيو لاعب برشلونة

واصلت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة هجومها على كوتينيو قائلة، "أداء متواضع للغاية من اللاعب البرازيلى فى مباراة ريال مدريد، لقد قدم واحدة من أسوأ المباريات على الإطلاق، 60 دقيقة عملياً لم يكن موجوداً، لم يتدخل باللعبة وعندما فعل ذلك وتحرك قليلا أصبحت كل كرة تصله مفقودة، مالكوم على النقيض تماما من كوتينيو، كان نشيطاً وشجاعاً وحاول كثيراً وتوج مجهوده بالتسجيل في شباك الريال".

وأضافت الصحيفة عن لاعب برشلونة، "كوتينيو عليه أن يستعيد مستوياته المعهودة خلال الفترة المقبلة أو البحث عن فريق آخر للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة