أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن اختيار كلويفرت لنجم برشلونة أفضل لاعب فى العالم

الجمعة، 08 فبراير 2019 10:42 ص
أخبار ميسي اليوم عن اختيار كلويفرت لنجم برشلونة أفضل لاعب فى العالم باتريك كلويفرت
كتب - مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لاعب كرة القدم الهولندي المعتزل باتريك كلويفرت، الذى سجل أكثر من 100 هدف بقميص برشلونة بين 1998 و2004، أن نجم البارسا الأرجنتينى ليونيل ميسي لم يتراجع بدنياً، ومازال أفضل لاعب فى العالم.

 

نجم برشلونة يختار ميسي أفضل لاعب فى العالم

 

وقال كلويفرت، فى مؤتمر صحفى بالعاصمة المكسيكية التى يزورها للتفاوض حول إقامة مباراة يشارك بها العديد من أفضل لاعبى العالم، "ميسي فى حالة بدنية جيدة، تعرض لالتحام عنيف فى مباراة سابقة أمام فالنسيا، لذا لم يستطع بدء لقاء الأربعاء أمام ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى كاس إسبانيا، ولكنه الأفضل فى العالم".

وأشار كلويفرت إلى أن برشلونة أقل قيمة دون ميسي، وعليه أن يبحث من الآن عن اللاعب الذى يحل محله عندما يعتزل.

ميسي
ميسي

وحول الفارق بين ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد سابقاً، قال كلويفرت، "هما لاعبان مذهلان ومختلفان، ميسي موهوب بالفطرة فى إمكانه تغيير المباراة بلعبة واحدة، أما كريستيانو فأحترمه كثيراً لأنه يتدرب بجد".

وبسؤاله عن اللاعب الذى قد يقوم هو بضمه لتعزيز هجوم برشلونة إذا كان هذا قراره، قال كلويفرت إنه لو كان عليه اتخاذ هذا القرار الآن فسيضم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد أو الفرنسى كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان، مضيفا، "أحب راشفورد كثيراً هو سريع وشاب.. مبابى أفضل لاعب فى العالم فى مركزه".

من ناحية أخرى، امتدح كلويفرت أداء اللاعبين المكسيكيين فى الدورى الهولندى، مبرزاً أن طريقة اللعب فى هولندا تتماشى مع اللاعبين المكسيكيين، ولذا يتفوقون هناك.

وتابع، "المكسيكيون يتمتعون بالموهبة، هولندا ليست وجهتهم الأخيرة، بل هى ترامبولين (منطة) للانضمام لفريق أكبر".


نحس الكأس يطارد ميسي ضد ريال مدريد

 

فشل ليونيل ميسي قائد برشلونة فى كسر حاجز النحس الذى يلازمه أمام ريال مدريد خلال مباريات الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين بمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وعلى الرغم من أن ليونيل ميسى سجل 26 هدفاً، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً فى تاريخ مباريات الكلاسيكو، لم يتمكن من التسجيل فى شباك ريال مدريد بمواجهات كأس ملك إسبانيا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وشارك ميسي بديلاً فى تعادل برشلونة مع ريال مدريد بهدف لكل منهما فى المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء بملعب "كامب نو" فى "ذهاب" نصف نهائى المسابقة.

وسيحاول ميسي مجدداً كسر حاجز النحس عندما يحل برشلونة ضيفاً على ريال مدريد يوم 27 فبراير الجاري بملعب "سانتياجو برنابيو" فى مباراة الإياب.

وحجز برشلونة مقعده فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ملك إسبانيا بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

فى حين تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائى بعدما تفوق على جيرونا بنتيجة 7 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة