خالد صلاح

الحياة بامبى.. عرض أزياء كيت سبايد فى فاشون ويك نيويورك

السبت، 09 فبراير 2019 12:17 م
 الحياة بامبى.. عرض أزياء كيت سبايد فى فاشون ويك نيويورك
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحوذ بيت أزياء  كيت سبايد على مطعم Cipriani الشهير في مانهاتن ، وحولته إلى آلة زمنية ، مما يعيدنا إلى السبعينيات في عرض للأزياء يكتمل بالسجاد الروز ، والديكورات العمودية الشفافة ،وما شابه.

إنها المجموعة الإبداعية الثانية  للمديرة التنفيذية  نيكولا جلاس مع العلامة التجارية المحببة  وهي فرصة أخذتها كطريقة "لتطوير المفاهيم الأساسية" لعلامة كيت سبايد مع الحفاظ على طابعها. 
عرض أزياء كيت سبيد
عرض أزياء كيت سبايد
 
واحدة من الطرق التي تحافظت على هذه العلاقة  من خلال الاستخدام المستمر للمطبوعات ، التي كانت متأصلة في تصاميم العلامة التجارية المحبوبة منذ فترة طويلة قبل وصول نيكولا جلاس  فظهر العرض بقطع  من طباعة الفهد المختلفة مع عدد لا يحصى من جلد الثعبان. 
عرض أزياء كيت سبيد
عرض أزياء كيت سبايد
 
صادف هذا الأسبوع أول أسبوع أزياء في نيويورك منذ وفاة كيت سباد في يونيو الماضي، و لتكريم إرثها ، قامت علامة كيت سبايد نيويورك بتكريم مؤسستها الراحلة بإشادة قوية على مدرج ربيع 2019. فقد قامت العلامة بتكريم مؤسستها  بالطريقة المثالية
 
ومع تعزيز المشاعر المؤثرة ، اصطف مدرج العلامة التجارية الوردي بمسار من التألق الفضي واللمعان  في الترتر وألوان الباستيل والمطبوعات المستوحاة من السبعينات، كما لعبت المجموعة أيضًا بشكل كبير على الشعار الأصلي للعلامة التجارية ، حيث كانت العارضات تسير على المدرج مع حقيبة "سام" الشهيرة حاليًا .
عرض أزياء كيت سبياد
عرض أزياء كيت سبياد
 
 حضر العرض الكثير من المشاهير من بينهم  الممثلة الهندية بريانكا شوبورا و إليزابيث اولسن و كيت بوسورث ، وقالت نيكولا جلاس لموقع  ويك ديلي: "إنني مستمر في تطوير لغة الطباعة الفريدة، إن الطباعة واللون هما من السمات المميزة لمجموعة مذهلة". "فعندما تدخل إلى متجر ، يجب أن تكون قادرًا على تمييز علامة تجارية من الاخرى أن يكون لها  طبعها الخاص .
 
 الممثلة الهندية بريانكا شوبورا و إليزابيث اولسن و كيت بوسورث
الممثلة الهندية بريانكا شوبورا و إليزابيث اولسن و كيت بوسورث
 
ومن خلال تركيزها على الألوان المخفية والأنماط السرية والمواد المختلطة التي لا يلاحظها العملاء إلا عند الاقتراب. ولكن حتى الإبداعات غير النمطية من مجموعة كيت سبايد الأحدث هي عودة إلى جذورها. الألوان الوردية الناعمة ، والزرقاء الجريئة ، وأصفر الخردل وأزهار أرجوان الألوان هى ما   تشكل مجموعة Glass 'fall 2019 بطريقة حالمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة