صور.. الحداد والوردانى نائبين عن وزير الرياضة فى ماراثون منظمة التعاون الإسلامى

الجمعة، 08 فبراير 2019 02:25 م
صور.. الحداد والوردانى نائبين عن وزير الرياضة فى ماراثون منظمة التعاون الإسلامى ماراثون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، ويوسف الوردانى مساعد الوزير لتطوير القدرات الشبابية ماراثون التعاون الإسلامى تحت شعار "أمة واحدة بثقافات متعددة.. فلسطين فى القلب"، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامى فى إطار فعاليات المهرجان الأول لمنظمة التضامن الإسلامى وتنظمة مصر خلال الفترة من 5 إلى 9 فبراير الجارى بمشاركة وزارة الثقافة ووزارة الخارجية ووزارة السياحة والاثار.
 
شارك في الماراثون اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والسفير هشام يوسف مساعد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، والسفير ماجد نافع مساعد وزير الخارجية للعلاقات الثقافية الدولية، والدكتور زهير غنيم الأمين العام للاتحاد العالمي للكشافة المسلم. 
 
يذكر أن الماراثون شارك فيه 700 مشارك شاب وفتاة من أعضاء دول المنظمة المقمين في مصر وخاصة المقمين في معهد البعوث الإسلامية بجامعة الأزهر، ويهدف الماراثون لتعميق للتعاون والصداقة بين شباب دول المنظمة باعتبار أن الرياضة هى أحد الأدوات الرئيسية للتقارب بين الشعوب.
 
جدير بالذكر أن أنشطة وزارة الشباب والرياضة فى إطار المهرجان شملت تنظيم الملتقي الأول لشباب دول المنظمة تحت عنوان دور الشباب في بناء الاعتدال ومكافحة التطرف بمشاركة 100 شاب وفتاة يمثلون 22 دولة إسلامية وكذلك استضافة نهائي كأس الكرة الخماسية بمركز شباب الجزيرة بين فريقي مصر وإندونيسيا يوم الجمعة الموافق 8 فبراير واستضافة العديد من الأنشطة الثقافية والفكرية التي تنظمها مصر في مركز التعليم المدني ومركز إعداد القيادات الشبابية بالجزيرة فضلا عن مشاركة عدد من متطوعي وزارة الشباب والرياضة في تنظيم كافة الفاعليات.
 
1
1

2
2

3
3

4
4

5
5

6
6

7
7

8
8

9
9

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة