سمر طلال فياض‎ يكتب: مطلوب وظيفة

الجمعة، 08 فبراير 2019 04:00 م
سمر طلال فياض‎ يكتب: مطلوب وظيفة طوابير تقديم على وظائف ـ أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية عام جديد ومن الممكن أن نجد وظائف مطروحة ولكن لا تأمل كثيرا أيها الخريج من السنوات الماضية، ومؤخرا كل المطلوب خريجين حديثى التخرج فقط، سواء الحالية أو الماضية، ولكن لماذا حديثى التخرج؟ فهؤلاء الذين تخرجوا من الجامعات منذ 5 سنوات أو أكثر أو أقل كانوا أيضا حديثى التخرج فى وقت من الأوقات ولكن حينها كانوا يطلبون شهادات خبرة وليست حديثى التخرج أما الآن العكس قد بدأ.
 
فلماذا يكونوا حديثى التخرج؟ ألا إنهم لم ينسوا بعد ما درسوه! أم ماذا؟ الكل يعرف أن العمل مختلف تماما عن الدراسة، يمكن أن نطلبهم ونعطيهم فترة تدريب قصيرة أو نطلب منهم ذلك حتى لا يكون هناك أعباء أو تكاليف على الجهة المعينة، وإنما هؤلاء يواصلون الحصول على شهادات وكورسات وتصوير وإرسال وسفر للتقديمات والاختبارات ولا يحدث شىء، فأرجوا أن تنظروا للسنوات الماضية قليلا حتى لا يمل البعض ويمكن أن يكفوا عن تعليم أبنائهم أو الأبناء أنفسهم يصيبهم اليأس والإحباط ظنا أن الشهادة ليست لها قيمة سوى كتابتها فى البطاقة أو طيها فى الأدراج فهؤلاء هم شباب مستقبل مصر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء

مطلوب وظيفه

فعلا كل الوظايف بتكون طالبه حديث التخرج او سنه معينه من التخرج طب والسنه عدا ال35 دا خلاص بقي طالع معاش \يب كان في وقت تخرجه وهوه حديث كانت معظم الوظائف بواسطه وكل مايروح يقدم في مكان يقوله انت فعلا غير كف طيب مه ممكن يدرب ويكون كفء لكن هنا بيكون في عيله قرايب معارف  اولا ثم شكرا للملهوش حد  اه وكمان ممكن البيشتغل وبيتعين غير مقيم من نفس البلد ويتقال اننا غير اكفاء وغير مؤهلين وفروا فرص التاهيل دربو خرجين غلشان يبقي عندهم خبره ويضفوها لاوراقهم  هنا بالنسبه للظروف البتمر بيها الشباب    مطلوب مراعات السن  ادي للشباب الفات فرصه فعلا احنا مابقناش شباب راحت علينا بس نفسنا في الفرصه ثانيا  وفروالينا التدريب والخبره مانرحش علي اختبار وانت عارف ان احنا مانعرفش اي حاجه من البتسال عنها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة