براعم الفن.. رسومات وأشغال يدوية بأيدى تلاميذ التعليم الأساسى في بشتيل

الجمعة، 08 فبراير 2019 06:00 ص
براعم الفن.. رسومات وأشغال يدوية بأيدى تلاميذ التعليم الأساسى في بشتيل جانب من المعرض
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل الأستاذ أحمد أبو ناب مدير القطاع التعليمي بأوسيم عبر خدمة صحافة المواطن معرض أنشطة إبداع للتلاميذ الإبتدائى وأقيم الحفل بمركز بنادى شباب بشتيل الرياضي ، وبدأ بفقرات ترحيبية لطالبات وآيات من القرآن الكريم، وتضمن الحفل واستعراضات وفلكلور  لطالبات مدرسة، وفقرة فنية، و واستعراض لرسومات وأشغال يدوية تحت رعاية السيد الدكتور احمد عبدالوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالتعاون مع مجلس ادارة مركز شباب بتشتيل.
 
عرض كافة مسابقات الأنشطة فى المعرض الاول للاعمال الفنية والمشغولات اليدوية وأن الهدف تحفيز طلاب المدارس على الإبداع من خلال اكتشاف بعض المواهب وطرح أفكار باستخدام الرسوم الفنية المعبرة وتصميم ابتكارى جديد وجذاب وعمل فني أبدعته أنامل الطلاب والطالبات من رسومات فنية، ولوحات إبداعية، ولوحات مرسومة بالفحم، وأشغال يدوية، وزخارف.  
 
 
شهادات تقدير
شهادات تقدير

طلابه
طلابه
 
 
استاذ عماد والاستاذ احمد
استاذ عماد والاستاذ احمد

اعمال الفنية
اعمال الفنية

اعمال خزيف
اعمال خزيف

الاهالى مع تلاميذ والاستاذها
الاهالى مع تلاميذ والاستاذها

المعرض
المعرض
 
وقال  الأستاذ أحمد أبو ناب مدير القطاع التعليمي بأوسيم :"نعمل على اسعاد الطلابة بمختلف الأعمال وبتني جميع المواهب بمختلف الأعمار من الحضانة الى الثانوية بجيمع الأنشطة من رسم والغناء وتمثيل ونهدف للعمل على اطلاق ابداعهم وتبني افكارهم اولادنا بكل المدراس"
 

جانب من المعرض الموهوبين
جانب من المعرض الموهوبين
 
وقال الاستاذ عماد خليل مدرس الاعمال الفنية وبمدرسية الشباب والرياضه عبر رسالته لصحافة المواطن :"بأن المعرض يهدف إلى تشجيع الطلاب على الإبداع والابتكار وتطوير المعرفة لديهم، من خلال العمل الجماعي".
 
وتابعت مسئولة النشاط الاستاذة أميمة على حسن المسئوله النشاط "ان الاطفال من حضانه لحد اولى ثانوي مشتركين باعمال فنية رائعة وكل يوم بنزيد مواهبه جديد، التي تساعد الطلبة في تطوير قدراتهم الفنية، مشيراً إلى أن المشغولات تم تصنيعها من مواد معاد تدويرها وتزينها بالزخارف، وهي فكرة تنمي لديهم حس الإبداع".

جانب من المعرض
جانب من المعرض

جانبب من المعرض
جانبب من المعرض
 
 
 
واضافه الاستاذ علاء عبد المرض مدير مدرسة على مبارك قال عبر رسالته لصحافة المواطن " اولادنا لازم  ننمي مواهبهم  بالفكر والابداع ونشاركهم مواهبهم".
مضفيا عبدالرحيم حسان رئيس النادى:"انا مبسوط جدا بالفكره وحابب انها تكرر في النادي اكتر من كدها ويكون فيها تجهيزات اكتر ونشارك اولادنا باحلمهم"

شهادات تقدير
شهادات تقدير

صورة حمعية
صورة حمعية

طلابه ووسط اعمالهم
طلابه ووسط اعمالهم

طلابه
طلابه
 
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة