أكرم القصاص - علا الشافعي

دلع جسمك بالخس.. هيخسسك ويحمى جنينك فى الحمل

الخميس، 07 فبراير 2019 04:00 م
دلع جسمك بالخس.. هيخسسك ويحمى جنينك فى الحمل خس
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الخس من أهم الخضراوات الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم، حيث إنه يحتوي على الألياف الطبيعية الغذائية وأيضا بعض الفيتامينات المفيدة والأساسية للجسم، وخلال الخدمة التي يقدمها اليوم السابع لقرائه،  وتقديمه خدمة دلع جسمك لهم سنتعرف علي أبرز فوائد الخس وفقا لموقع "healthline"، الطبي.

-التخلص من الوزن الزائد

أوضح التقرير أن الخس له العديد من الفوائد للجسم، حيث إنه يحميه من زيادة الوزن، فنظرا لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف فتناوله يعد هام ومفيد في التخلص من الوزن الزائد، والحصول على جسم رشيق.

دلع جسمك بالخس
دلع جسمك بالخس

 

-الحفاظ على صحة القلب

تناول الخس يساهم بشكل كبير في التقليل من نسبة الكولسترول الضار في الجسم، وأيضا يعمل على تنظيمه وهذا يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب المختلفة.

-الحد من الإصابة بالسرطان

نظرا لاحتواء الخس علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة، فتناوله يساهم بشكل كبير في الحد من الإصابة بأنواع مرض السرطان المختلفة.

فوائد الخس
فوائد الخس

 

-مفيد للحامل والجنين

يرجع احتواء الخس على نسبة عالية من حمض الفوليك لجعله من أفضل الأطعمة التي ينصح بتناولها أثناء فترة الحمل، لانها تعمل علي الحفاظ صحة الجنين والأم، ولذا تناوله هام أول ثلاثة أشهر في الحمل.

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب.

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة