خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

للفيضانات وجه آخر.. تماسيح تتجول فى شوارع أستراليا وعائلة ترقص وسط المياه

الأربعاء، 06 فبراير 2019 11:00 ص
للفيضانات وجه آخر.. تماسيح تتجول فى شوارع أستراليا وعائلة ترقص وسط المياه تمساح
كتب محمد عبد العظيم - إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعرض أستراليا لموجة شديدة من الطقس السيئ، حيث حولت الفيضانات الشوارع إلى أنهار، وبالتزامن مع هذه الفيضانات تم رصد العديد من التماسيح فى الشوارع وعلى الكبارى بعد هدوء نسبى لحركة الفيضانات.

تمساح على طريق فى استراليا بعد موجة الفيضانات
تمساح على طريق فى استراليا بعد موجة الفيضانات

 

Capture
تمساح يتجول فى شوارع استراليا بعد الفيضانات 

 

1549270987_article
التماسيح تنتشر فى استراليا بعد الفيضانات 

وفى محاولة للتعامل بشكل مختلف للفيضانات، رصد مقطع فيديو لمقاطعة تاونسفيل فى أستراليا، أسرة تتفاعل مع ابنهم الصغير يرقص وسط الأمطار، وقد جلس أفراد العائلة فى المياه التى ملأت الشوارع جراء الفيضانات، وقامت امرأة من المدينة بتصوير الفيديو الذى أظهر العائلة المكونة من الزوج مع شقيقته إضافة إلى أقرباء زوجته وهم يصفقون لابنه، الذى تحمس مع الأجواء ورقص تحت الأمطار.

يذكر أن حركة الطقس والفيضانات، التى لم تتعرض لها أستراليا منذ زمن طويل، أجبرت الآلاف على مغادرة منازلهم في شمال شرق أستراليا، حيث حذرت السلطات من الأعاصير ومن إمكانية هطول مزيد من الأمطار خلال الأيام المقبلة.

من جانبها، دعت أنستازيا بالازوك رئيسة وزراء ولاية كوينزلاند، السكان إلى توخى الحذر، مشيرة إلى أن هذه التطورات تحصل كل مائة عام، موضحة أن الكهرباء انقطعت عن آلاف السكان فى مدينة تاونسفيل فى ولاية كوينزلاند، بينما أغلقت الطرقات بفعل الفيضانات.

يذكر أنه عادة ما يشهد شمال أستراليا الاستوائى هطول أمطار غزيرة خلال هذه الفترة من العام، لكن الأمطار هذه المرة تجاوزت المعدلات الطبيعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة