الصحة: لم نرصد حلوى مخدرة بالصيدليات والحديث عنها شائعات

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 02:10 م
الصحة: لم نرصد حلوى مخدرة بالصيدليات والحديث عنها شائعات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الصحة والسكان أنه لم يتم رصد أى حلوى مخدرة بالصيدليات فى القاهرة والمحافظات، مؤكدة أن ما يثار حول وجودها بالصيدليات عار تماما من الصحة.

وقالت الدكتورة رشا زيادة، رئيس الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة في تصريحات لليوم السابع: "لا نعرف أى شيء عن هذه الحلوى ونطمئن المواطنين بأن أسواق الدواء مأمنة ومراقبة بما فيه الكفاية وقريبا سيتم تطبيق الباركود الدوائى وهو ما يمنع وجود أى منتج بالصيدلية غير مسجل بالإدارة المركزية للصيدلة.

وأضافت رئيس الإدارة المركزية أن الإدارة بها خط تليفونى برقم 025354150 يمكن للمستهلك التأكد من خلاله من الأدوية أو الإبلاغ عن أى صنف ناقص بالسوق، لافتة إلى أنه يمكن تلقى البلاغات والشكاوى طبقا لمنظومة الشكاوى الحكومية من خلال الخط الساخن الموحد (16528).

 

 

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

وكيل لجنة الصحة ترد

على فكرة وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب لم تقل أنها بالصيدليات قالت تباع أين لا أدرى ....؟؟؟؟؟عليها أن تتقدم بالمعلومات الكافية أو محاسبتها بتهمة ترديد الشائعات الى تهدد استقرار المجتمع ......الجميع يضرب اخماس فى أسداس حال صدور تصريح النائبة ......الرد يتعين أن يكون عاجل ......

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال الدين فرحات

????

على من اشاع ان هناك حلوى للاطفال تباع فى المحال والصيدليات ، كان عليه نشر اسمها والشركة المصنعة لها بل وابلاغ السلطات عنها ، وحينها كنا سنشكرة ، لكن اشاعة البلبلة والاضطراب والانسياق وراءها مرفوض .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة