أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبى يطالب بإعادة مباراة الأهلى ويشكو الصباحى

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 11:31 م
إنبى يطالب بإعادة مباراة الأهلى ويشكو الصباحى الأهلى وإنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بإنبى، أنه تم تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمد الصباحى الذى أدار مباراة فريقه أمام الأهلى اليوم، الثلاثاء، بعد إلغائه هدفا صحيحا للفريق - على حد قوله - وطرده لأحمد رفعت فى مباراة الأهلى فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر للدورى الممتاز، التى انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

وقال مدير الكرة بإنبى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه تمت المطالبة فى الشكوى بعدم تحكيم الصباحى لأى مباراة طرفها الفريق البترولى بعد أحداث مباراة الجولة الثالثة عشر بالدورى.

 

وأوضح مدير الكرة بإنبى أنه تمت المطالبة بإعادة المباراة، مُعلقاً: "رفعت لم يخطئ من فاول لصالحه لإنذار ثم طرد.. ما هذا التربص بنا.. وطالبنا بالعودة لأحداث المباراة من أجل إعادتها".

 

واستطرد عبد الناصر محمد تصريحاته: "استعنا أيضا فى شكوانا بموقف الصباحى مع لاعب الأهلى موقفه مع إنبى"، موضحا أن الهدف الذى أحرزه إنبى صحيح لكن الصباحى لم يحتسبه، وقال: "المساعد شريف عبد الله لم يكن على خط اللعبة".

 

 
الاهلي وانبي
الاهلي وانبي
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي مغترب

الاهلي لازم الكل يقف معه هههههههه

امانه عليكم جون الاهلي من لمسة يد من اللاعب الجديد قبل ماتنزل الكورة على الارض وتدخل هدف وجون انبي هدف صحيح الف بالمائة والفرق بين طبطبت حسين الشحات وطبطبت احمد رفعت هنقول ايه غير حسبنا الله ونعمل وكيل والاخ ابو حفيظه لم يفتح فمه طبعا حكومه وصحافه واعلام واتحاد كورة ولجنة اولمبية وشؤون لاعبين واعلامين كله مع الاهلي لك يوم ياظالم وعارف اليوم السابع لم ينشر تعليقاتي الاهلي حصل على 3 نقاط ظلم كانت كفيلة بضياع الدوري ارحمونا انصفوا الفرق الصغيرة حرام عليكم انشر يامدقق التعليقات بلاش تحيز .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة