أكرم القصاص - علا الشافعي

أكتر حاجة وحشانى بمصر.. قارئ يشارك بصورة من صحراء السعودية: بيتى وحشنى

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 08:30 م
أكتر حاجة وحشانى بمصر.. قارئ يشارك بصورة من صحراء السعودية: بيتى وحشنى صحراء السعودية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عبد الناصر تيسير صورة من البلد المقيم بها فى الخارج بالسعودية ضمن مبادرة اليوم السابع أكتر حاجة وحشانى بمصر للمغتربين خارج البلاد، واضاف القارئ فى رسالته عبر الفيسبوك :"وحشتنى مصر وبيتى فيها".

7
 
صورة من صحراء السعودية 

 

وتدعو اليوم السابع كل قراءها المصريين المغتربين فى أنحاء العالم بالمشاركة فى المبادرة التى أطلقتها الجريدة "لو انت مغترب ابعت لنا صورتك فى الغربة وأكتر حاجة وحشاك فى مصر عبر رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799، كما تدعو القراء المشاركة فى الهاشتاج الذى أطلقته على موقع توتير بعنوان "أكتر_حاجة_وحشانى_ف_مصر.

 

وأرسلو لنا صورة شخصية من البلد التى تقيم فيها، وإن كنت تمتلك علما لمصر فى بيتك ببلاد الغربة ارسل صورتك مع العلم، واكتب لنا فى رسالة قصيرة أكثر شىء مفتقده فى مصر سواء كان مكان أو أغنية أو أكلة أو طقس معين، أكتب لنا عن ما تشعر تجاهه بالحنين فى مصر وأرسل الصورة والرسالة من خلال رقم واتس آب اليوم السابع خدمة صحافة المواطن على الرقم 01280003799 وقولنا إيه أكتر حاجة وحشاك فى مصر.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، ومواهبهم ومقالاتهم من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة