سيلفى الأسد.. جنون التصوير مع الحيوانات المفترسة وصل طنطا

الإثنين، 04 فبراير 2019 06:00 م
سيلفى الأسد.. جنون التصوير مع الحيوانات المفترسة وصل طنطا التصوير مع الحيوانات المفترسة موضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ عدة سنوات اشتهر الإيرلندى "آلان ديكسون" بقدرته البالغة على إقناع الحيوانات بالتقاط صور "السيلفى" معه  لتنال هذه الصور دهشة وتحظى بإعجاب كل من يراها عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة الأمر الذى جعله يطلق على نفسه لقب "الدكتور دوليتل الحقيقي" نسبة إلى شخصية الطبيب القادر على فهم لغة الحيوانات وتكوين صداقات وعلاقات طيبة معهم. 

ل
 آلان ديكسون
 
لا
 
لان
 
سيلفي مع الحيوانات11
 

لنجد البعض يسيرون على نفس خطى ديكسون ويلتقط صور السيلفى مع الحيوانات الأليفة التى يقتنيها بمنزله مثل الكلاب و القطط ثم يقومون بنشر هذه الصور التى تجمعهم بحيواناتهم المفضلة على مواقع التواصل الاجتماعى.

ك
 
قطةةة
 
كل
 
كلب
 
قططط
 
كلبب
 

والمثير للدهشة والارتياب وأحدث ضجة بالغة إثر نشره هو صور لبعض الأشخاص يظهرون خلال وهم يلتقطون صور سيلفى مع حيوانات مفترسة كالأسد أو أسماك خطيرة كسمكة القرش . 

اس
 
قر
 
 
اسد
 
قرش

وقد التقط محمد أبو ليلة صورة سيلفى بصحبة أسد بأحد شوارع مدينة طنطا وقد تم تداول هذه الصور من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى دهشة رهيبة من تواجد أسد فى الكرسى الأمامى من سيارة وهو يخرج رأسه من نافذة هذه السيارة حيث أجمعت الأقوال على أنها ملك أحد أفراد عائلة "الحلو" .

yy
سيلفى محمد والأسد 

وعن هذه الصورة قال محمد ، 23 عاما، لليوم السابع : "كنت واقف فى الشارع أنا وصاحبى بنتكلم فهو وشه ليا ومش شايف العربية اللى قدامنا فبص لقيت الأسد وبمجرد لما قولتله وبص وراه شاف الأسد فى العربية اتخض وجرى، وأنا كنت مستغرب جدا أول مره أشوف أسد فى الشارع كدا مكنتش أتخيل إن دا يحصل عشان كدا اتصورت معاه سيلفى وعرفت وقتها إن دى عربية فاتن الحلو وكانوا بيمشوا الأسد بالعربية عشان يغير جو" .  


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة