أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تحطيمها للرقم القياسى.."بيضة انستجرام" طلعت فاضية من جوه "فيديو وصور"

الإثنين، 04 فبراير 2019 02:39 م
بعد تحطيمها للرقم القياسى.."بيضة انستجرام" طلعت فاضية من جوه "فيديو وصور" البيضة بعد انفجارها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من 52 مليون إعجاب، حصلت عليه الصورة الشهيرة لـ "بيضة" انستجرام، فى غضون أيام قليلة، حتى استطاعت أن تحطم الرقم القياسى لـ كايلى جينر، صاحبة المركز الأول بـ 18 مليون إعجاب لصورتها مع طفلها.

 

سرعان ما تحولت الصورة التى لا تحمل أى معنى أو دلالة إلى أيقونة عبر منصات السوشيال ميديا وتسارع عليها الملايين من المدونين للمساعدة فى تحطيم الرقم القياسى الذى بالفعل تحطم فى غضون أيام قليلة، ووصل لحاجز الـ 52 مليون إعجاب.

 

 

نشرت الصفحة التى تحمل world record egg، الكثير من الصور تباعا لنفس البيضة مع إضافة بعض اللمسات عليها مثل تصويرها مرة مشروخة وأخرى على هيئة كرة قدم أمريكية تقترب من الأنفجار فى إطار الكشف عن سرها وماذا تحتوى هذه البيضة التى تم تسجيلها فى موسوعة الأرقام القياسية "جينيس".

 

منشور الصفحة
منشور الصفحة

 

وكان آخر المنشورات قبل الكشف عن سرها، التى نشرتها الصفحة هى صورة جديدة للبيضة والتى حصلت على أكثر من 2 مليون لايك فى 6 ساعات فقط، ويبدو أنها على وشك الانفجار، لكن تم ربط جزء منها، ليعلق الحساب معلنا اقتراب الكشف عن سر هذه البيضة.

 

البيضة بعد انفجارها
البيضة بعد انفجارها

 

وعرضت الصفحة منذ قليل عن مقطع فيديو لتكشف لملايين المتابعين لها عن حقيقة البيضة وما يكمن بداخلها ليجعلها أشهر صورة عبر منصات السوشيال ميديا فى التاريخ، الذى جاء بــ "فراغ" بداخلها، ولا يوجد أى شىء بداخلها مثل ما تخيل الكثيرين.

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

 

يذكر أن موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية حرصت على التهنئة للبيضة التى استطاعت أن تحظى بأكبر عدد على الإطلاق من حالات الإعجاب، وفيما نشر الحساب أول صورة للبيضة يوم 4 يناير الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة