أخبار ليفربول اليوم عن غياب جوميز 6 أسابيع بسبب جراحة فى الساق

الإثنين، 04 فبراير 2019 01:39 م
أخبار ليفربول اليوم عن غياب جوميز 6 أسابيع بسبب جراحة فى الساق جوميز مدافع ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب جو جوميز، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى، لمدة 6 أسابيع عن الريدز بسبب إجرائه عملية جراحية فى الساق اليسرى.

جوميز يغيب عن ليفربول 6 أسابيع بسبب عملية جراحية فى الساق
 

جوميز مدافع ليفربول
جوميز مدافع ليفربول

 

وأكد نادى ليفربول أن جو جوميز سيخضع لعملية جراحية اليوم، الاثنين، بسبب معاناته من كسر فى الساق اليسرى تعرض له خلال مشاركته بمباراة بيرنلى بالجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، وبالتحديد فى السادس من ديسمبر الماضى.

وكان من المتوقع غياب جو جوميز عن ليفربول لمدة 6 أسابيع منذ إصابته، لكن تفاقم الإصابة أدى إلى حاجته لعملية جراحية لعلاج كسر الساق اليسرى، ما يؤكد غيابه 6 أسابيع أخرى من الآن.

وشارك جو جوميز مع ليفربول فى 18 مباراة بكافة المسابقات بالموسم الجارى، لكن الإصابة ستحرمه من استكمال المشوار وسيبذل قصارى جهده للعودة من جديد.

 

محمد صلاح نجم ليفربول أفضل لاعب فى شهر يناير 
 

 

فاز محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر يناير الماضى من رابطة اللاعبين المحترفين.

وتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ضمن قائمة المرشحين لحصد الجائزة مع ثلاثى مانشستر يونايتد، الحارس ديفيد دى خيا، وماركوس راشفورد، وبول بوجبا، بجانب ليروى سانى لاعب مانشستر سيتى، تروى ديينى لاعب واتفورد.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على برايتون بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 يناير بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض النجم المصرى للعرقلة داخل منطقة جزاء برايتون.

كما قاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل "هدفين" فى اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة