زوج لمحكمة الأسرة: طلقونى منها العصمة فى إيدها وبتهددنى بالمؤخر

الأحد، 03 فبراير 2019 10:39 ص
زوج لمحكمة الأسرة: طلقونى منها العصمة فى إيدها وبتهددنى بالمؤخر محكمة الأسرة _ أرشيفية
كتبت ـ أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حاصرتنى بالضرب من كل إتجاه برفقة البلطجية لدرجة دفعتني لنطق الشهادتين بعد أن أدركت أننى ألفظ أنفاسي الأخيرة عقابا لى على اعتراضى على تصرفاتها المخلة التى وصلت للتعارف على رجال على الإنترنت وإرسال صور مخلة ومحادثات إباحية".. بتلك الكلمات اشتكى الزوج " مروان.ح" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة فى دعوى النشوز .

وأضاف الزوج فى دعواه ضد زوجته "ن.ه":"خلافات طاحنة دارت بينى وزوجتى بسبب رغبتها فى أن تصبح سى سيد المنزل وإلغاء شخصيتى منذ أول يوم تعرفت عليها، لدرجة دفعتنى للظن أنها مريضة بالنقص ولها سابقة مع الرجال دفعتها للشك فى كل من حولها".

وأكد الزوج الذى لجأ لتحرير بلاغ ضد زوجته لضربه بشكل مبرح وأصابته بارتجاج وجروح قطعية فى أنحاء جسده :" تزوجت بشكل تقليدى وبعد عدة شهور أقامنا حفل الزفاف ولكنى فؤجئت أثناء عقد القران بوضعها شرط أن تصبح العصمة بيدها وكاد الفرح أن يلغي بسبب مشاجرة نشبت بين العائلتين، وبعد مدولات كثيرة  تم الزواج ".

وتابع :"جمعنا منزل واحد وبدأت حياتى تتبدل فزوجتي متسلطة جعلتنى أدفع ضريبة تسرعى بالارتباط بها عزلتنى عن أسرتي وعرضتنى  للإهانات والإساءة لتسود ايامى معها ".

ويكمل :" أصبحت تعايرني وتري أننى  لا أمتلك رجولة كون دخلها الشهري ضعف راتبي، ولسانها ويدها تسبقها فى كل خلاف ينشب بيننا، وتوعدتنى بالعقاب وعندما حاولت صدها قالت لى بأنه لا يحق لى ذلك فهى من بيدها كل شيء وانهالت على بالسب والضرب والتهديدات  بقائمة المنقولات".

ويستكمل الزوج المعنف:" 7 شهر كانت كفيلة بانهيار الزواج عندما اكتشفت تجاوزاتها المخلة وحديثها مع رجال على الأنترنت بشكل إباحى".

وتابع الزوج يصف تعدى زوجته عليه لتستلزم خضوعه جروحه 20 غرزة: فاض بى الكيل وطلبت انفصال بالمعروف ولكنها أبت أن تتركنى بسلام وأصبحت تهددنى بالسجن بالمؤخر وقائمة المنقولات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

للاسف لا يوجد قانون لخلع الرجل لزوجته التى بيدها العصمه

😎😁...وبعدين انت رجل خيخه... وتستاهل اللى بيجرى ليك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تستاهل

تستاهل لانك رجل تعبان...روح جاتك نيلة..رايح كمان تشتكى زى النسوان ...جاتك نيلة  فى خيبتك اللى ماوردت على حد

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

عرق النسوان

اكيد انت كنت متجوزها لغرض وليس لبناء اسرة مستقبلية . وعلى الباغي تدور الدوائر . وكانت النتيجة انعدام الاحترام مع زوجة تعرف تماما انك لست برجل يحتويها وفي المقابل هي ايضا تفتقد الاخلاق والشرف

عدد الردود 0

بواسطة:

نوران

عصمتها لا تسقط حقك في تطليقها وتزوج غيرها وابتعد عن سكنها

ابعد عن الشر وغني له هي ستقع بشر اعمالها ارفع عليها دعوى ان كان الحال كما وصفته وابتعد عن سكنهاوتزوج بأخرى وعش حياتك ولا تتسرع بالطلاق حتى لاتستطيع مطالبتك بشئ    نصيحة لوجه الله

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

فعلا تستاهل

تستاهل هل تصرفات راجل ؟ العصمة في ايدها و هي اللي بتصرف علي البيت و بتضربك و شخصيتها قوية 

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ مراد محمد

العصمة

الناس مش فاهمة حكاية ان العصمة فى يد الزوجة ودى ببساطة معناها انها تستطيع تطليق نفسها من الزوج ويستطيع الزوج ايضا تطليقها . فليس فيها انتقاص من رجولة الزوج , فاءذا اراد الاءنفصال عنها فليطلقها هو وينفد بحياتة

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

التحية لنوران صاحبة النصيحة اعلاه

فعلا لا يفل الحديد الا الحديد ، الاخت نوران قدمت لك ايها الخيخة روشتة علاج تقهر تلك المتجبرة ، فهل لديك الشجاعة على تنفيذ ماورد بها ؟ ام تخاف ان تطلبك فى بيت الطاعة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

انتا راجل انتا

مش مكسوف وانتا بتحكى قصتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة