أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان ضيفا على ليون فى قمة الدوري الفرنسي

الأحد، 03 فبراير 2019 04:00 ص
باريس سان جيرمان ضيفا على ليون فى قمة الدوري الفرنسي سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفا ثقيلا اليوم الأحد على نظيره أولمبيك ليون، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "أولمبيك ليون بارك"، فى قمة الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي "ليج 1".

موعد مباراة سان جيرمان ضد ليون

 

سان جيرمان
سان جيرمان

 

 

ويلعب ليون أمام باريس سان جيرمان فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 6.

 

سان جيرمان لتعزيز الصدارة مجددا

 

نيمار سيغيب عن مباراة اليوم
نيمار سيغيب عن مباراة اليوم

 

 

ويسعى باريس سان جيرمان لتعزيز صدارة الدوري الفرنسي، فى الوقت الذى يسعى فيه ليون رد الاعتبار لنفسه لخسارته المذلة ذهابا على ملعب "بارك دي برانس" بخماسية نظيفة في 7 أكتوبر الماضي.

 

وسيحاول ليون استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث تواليا للحفاظ على المركز الثالث، ولكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق الباريسي الوحيد الذي لم يتعرض لخسارة في الدوري حتى الآن والمبتعد 13 نقطة في الصدارة مع مباراتين مؤجلتين.

ويفتقد سان جيرمان لخدمات النجم البرازيلي نيمار بسبب الإصابة التي تعرض لها في مشط قدمه في المباراة ضد ستراسبورج الأربعاء الماضي في مسابقة الكأس، حيث سيغيب على أثرها عن الملاعب لعشرة أسابيع.

ويمتلك الفريق الباريسي قوة هجومية رائعة، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 66 هدفاً حتى الآن بينها 47 هدفا للثلاثي كيليان مبابي متصدر ترتيب الهدافي الهدافين (18 هدفاً) والأوروجوياني إدينسون كافاني الثاني (16 هدفاً) ونيمار (13 هدفاً).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة