ثعبان يسافر من أستراليا لأسكتلندا داخل حقيبة امرأة دون علمها.. صور

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 03:00 ص
ثعبان يسافر من أستراليا لأسكتلندا داخل حقيبة امرأة دون علمها.. صور الثعبان مختبئ بين الأمتعة داخل الحقيبة
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت امرأة إلى بلدتها فى أسكتلندا، من عطلة صيفية فى أستراليا، مع تذكار فريد من نوعه خلال أجازتها القصيرة، فصُدمت السائحة، بعد عودتها إلى المنزل، عندما وجدت أنها حملت ثعبانًا تخفى داخل حذاء فى حقيبتها طوال الرحلة، دون علمها.
 
وكانت السائحة مويرا بوكسل قد وجدت ثعبانا من النوع بايثون ينسل جلده داخل حذائها يوم الجمعة الماضية، بعد زيارة لأفراد أسرتها فى مدينة ماكاى فى ولاية كوينزلاند الأسترالية، واعتقدت مويرا أن أقاربها هم من وضعوا لها ثعبان زائفاً على سبيل المزاح، إلى أن قامت بلمسه، اعتقاداً منها أنه غير حقيقى، ليتحرك الثعبان ويصيبها بالصدمة.
 
الثعبان مختبئ بين الأمتعة داخل الحقيبة
الثعبان مختبئ بين الأمتعة داخل الحقيبة
 
وقالت مويرا إن هذه الواقعة هى أول مواجهة لها مع ثعبان حقيقى، وأنها أصيبت بالذعر عندما رأته اثناء تفريغ حقائبها بعد رحلة طيران امتدت لأكثر من 9300 ميل، أى ما يزيد عن 15 ألف كيلو، من أستراليا لأسكتلندا، وأضافت أنها اعتقدت أنها رأت ثعباناً عندما كانت تقيم عند أقاربها، لكنهم لم يجدوا شيئاً بعد البحث، حيث كان الثعبان قد هرب واختبأ داخل الحذاء، وقاموا بعد ذلك بحزم أمتعتها ولم يتنبهوا لوجود ثعبان مختبئ داخل الحذاء.
 
الثعبان داخل الحذاء
الثعبان داخل الحذاء
وكان الثعبان يتخلص من جلده ويبدله فى حذائها، أثناء رحلة الطيران، فى عملية تسمى Ecdysis، للتخلص من الطفيليات التي قد تكون مرتبطة به.
 
وذكرت هيئة الإذاعة الأسترالية أن الزواحف المرنة - التى تم التعرف عليها فيما بعد على أنها من النوع بيثون المنقط غير السام، هو سلالة يتم الاحتفاظ بها عادة كحيوان أليف، وفقاً لما جاء على صحيفة الجارديان.
 
مويرا بوكسل واحد اقاربها فى استراليا
مويرا بوكسل واحد اقاربها فى استراليا
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة