"الملكة أول من يعلم".. قواعد ولادة غريبة على الأمير هارى وميجان ماركل اتباعها

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 07:00 م
"الملكة أول من يعلم"..  قواعد ولادة غريبة على الأمير هارى وميجان ماركل اتباعها ميجان ماركل والأمير هارى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد ميجان ماركل، دوقة ساسكس، لاستقبال مولودها الأول من الأمير البريطانى هارى خلال شهر أبريل المقبل، ومثلها مثل الآباء والأمهات فإن هارى وميجان يواصلان الترتيبات لاستقبال مولودهما الأول، ولكن نظرا لأن هذه الولادة تخص العائلة المالكة البريطانية فإن هناك قواعد غريبة يجب إتباعها خلال  ولادة الطفل الذى سيحتل المركز السابع في ترتيب العرش، وفيما يلى نعرض 7 قواعد تخص ولادة ميجان ماركل المرتقبة خلال شهر أبريل المقبل.

 

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يستعدان لاستقبال أول مولود فى أبريل

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل يستعدان لاستقبال أول مولود فى أبريل
 

1- الملكة أول من يعلم، فطبقا للقواعد المتبعة فى العائلة الملكة، سيكون على الأمير هارى الاتصال بالملكة اليزابيث على الفور وقبل الإعلان عن أى تفاصيل أخرى، حيث سبق وأن تحدث الأمير ويليام مع الملكة عبر هاتف مشفر لإعلامها بالولادة، عندما ولد الأمير جورج، وهذا يعنى أنه بدلا من إخبار الوالدين أو الأصدقاء، على الفور الأمير هارى سوف يتصل بالملكة لإخبارها.

 

الملكة اليزابيت أول من يعلم خبر الولادة
الملكة اليزابيت أول من يعلم خبر الولادة
 
2- يتوجب على جميع المشاركين في الولادة الملكية أداء القسم بشأن الحفاظ على السرية، وبحسب ما ورد في تقارير سابقة، فقد كان لدى دوقة كامبريدج، فريق طبي مؤلف من 20 فردا قام بأداء القسم قبل المشاركة فى عملية الولادة.

3- الفريق الطبى الذى سوف يشارك فى عملية الولادة، يجب أن يكون على أهبة الاستعداد لمدة ثلاثة أشهر قبل الموعد المحدد للولادة.

4- من المنتظر أن يرتدي منادي المدينة الحالى، "طوني أبليتون"، زيه الرسمي ويدق الجرس معلنا عن ولادة الطفل الملكي الجديد، وعلى الرغم من أن هذا الأمر كان من أبرز التقاليد من العصور الوسطى حيث كان الناس لا يستطيعون القراءة أو الكتابة، ولكنه يظل متابعا فى بريطانيا.

 

منادى المدينة يرتدى زيه الرسمى من أجل الإعلان عن المولود الجديد
منادى المدينة يرتدى زيه الرسمى من أجل الإعلان عن المولود الجديد

5- ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الولادة عبر الحساب الرسمي للقصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو تقليد آخر تتبعه العائلة المالكة منذ ولادة الأمير جورج.

6- يتم تعليق لائحة خارج قصر باكنجهام تحمل لائحة تشرح بالتفصيل وقت الولادة ووزن المولود، وبعض التفاصيل الصغيرة حول الأم وطفلها، وذلك وفق ما ذكرته "ميرور".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة