أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض عودة هيجواين بعد محطة تشيلسى

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 10:12 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض عودة هيجواين بعد محطة تشيلسى هيجواين
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم نادي يوفنتوس الإيطالي، عدم إعادة مهاجم الفريق الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الفريق المعار إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي حاليًا، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته.

يوفنتوس يرفض عودة هيجواين

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "كوريري دي تورينو"، المهتمة بأخبار نادي يوفنتوس فإن البيانكونيري لا يرغب في استعادة هيجواين بغض النظر عن قرار تشيلسي التوقيع معه بشكل دائم أم لا.

ويرى السيدة العجوز أن هيجواين ليس له مكانا حاليا بالفريق، خاصة فى ظل تواجد كريستيانو رونالدو وديبالا وعدم وجود مكان له داخل الفريق، حيث أن اللاعب حاليا معايا لنهاية الموسم ، ويمكن للبلوز التمديد له 12 شهرا إضافيا مقابل 18 مليون يورو أو شراءه مقابل 36 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي طالب بتخفيض قيمة خيار الشراء، حيث لا يزال بإمكان البلوز شراء هيجواين، لكن يوفنتوس لا يرغب في بيع هيجواين بمبلغ أقل من 36 مليون يورو

 

يوفنتوس يثق فى إمكانيات ديبالا

أبدى ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى ثقته الكبيرة فى قدرات الأرجنتينى باولو ديبالا للعودة ضد أتلتيكو مدريد فى المباراة التى ستجمع الطرفين 12 مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم".

وكان فريق يوفنتوس قد خسر بهدفين نظيفين أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وفقًا لما نقلته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن ماسيميليانو أليجرى أبدى رضاءه عن أداء الأرجنتينى ديبالا بعد قيادة السيدة العجوز للفوز على بولونيا أمس، الأحد، وإحراز هدف المباراة الوحيد.

أوضحت الصحيفة، أن أداء الأرجنتينى باولو ديبالا أمام بولونيا طمأن مدرب يوفنتوس قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، لاسيما وأن اللاعب قد تعرض لانتقادات لاذعة بعد هبوط مستواه خلال الفترة الماضية وآخرها أمام الروخى بلانكوس فى اللقاء الذى خسره البيانكونيرى 0-2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة