اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديد الدون لإدارة يوفنتوس بالرحيل

الإثنين، 25 فبراير 2019 10:41 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديد الدون لإدارة يوفنتوس بالرحيل كريستيانو رونالدو
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رد فعل غاضب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد نتيجة مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بعد الخسارة مؤخرًا بثنائية نظيفة، فى إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

رونالدو يهدد يوفنتوس بالرحيل

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو وجه تهديدًا لإدارة نادي يوفنتوس بالرحيل في الفترة المقبلة حال الخروج من دوري الابطال.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو ذهب لليوفي من أجل التتويج مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا وليس الفوز بالدوري الإيطالي فقط، وأن الخروج من البطولة لن يكون مرضيًا له.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد يوم 12 مارس المقبل، ويحتاج اليوفي للوز 3-0 من أجل التأهل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، بواقع لقب مع مانشستر يونايتد و4 ألقاب رفقة ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو يقتني سيارة رولز رويس

 

سيارة رونالدو الجديدة
سيارة رونالدو الجديدة

 

 

 

اقتنى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، سيارة جديدة من ماركة رولز رويس، والتى وصل ثمنها 400 ألف يورو، مع لوحة أرقام مميزة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة " كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، فإن رونالدو قرر الخروج من أحزانه بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 2-0 فى ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، وشراء سيارة جديدة مع صديقته جورجينا.

أشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو حرص على اصطحاب صديقته لإقتناء السيارة الجديدة، رولز رويس كولينا، والتى بلغ ثمنها 400 ألف يورو مع لوحة أرقام مميزة للسيارة "007".

ويأتي اختيار رونالدو لهذا الرقم، نسبة إلى علامته التجارية المعروفة CR7 والمرتبطة بالقميص رقم 7 ، الذى دائما ما يرتديه مع الفرق التي ينتقل إليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة