صور.. نورهان تشارك بموهبتها وتحلم بمعرض لرسوماتها

الإثنين، 25 فبراير 2019 03:00 ص
صور.. نورهان تشارك بموهبتها وتحلم بمعرض لرسوماتها إحدى رسومات القارئة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة نورهان صلاح الدين محمد من أهالى شارع رضا بمحافظة الإسماعيلية والحاصلة على بكالوريوس العلوم قسم كيمياء عام 2017 صحافة المواطن بموهبتها فى الرسم.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: الرسم عندي هواية وابتديت أرسم وأنا فى ابتدائى لكن لم أكمل فى الرسم ثم عاودت الرسم مجددا بعد انتهاء دراستى فى الجامعة، واعتمدت على نفسى فى تطوير موهبتى أشاهد مقاطع فيديو على الإنترنت، وأطبقها بطريقتى، لا أحب التقليد ولكن أحب إضافة لمسة خاصة فى الرسم، وطموحى هو زيادة موهبتى وتطوير رسمى أكثر وبحلم إنى أعمل معرض لرسوماتى.

 

إحدى رسومات القارئة  (1)
إحدى رسومات القارئة (1)

 

إحدى رسومات القارئة  (2)
إحدى رسومات القارئة (2)

 

إحدى رسومات القارئة  (3)
إحدى رسومات القارئة (3)

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf Elgeab

تمنياتى بالتوفيق دائما

أختى الجميله نورهان .. تمنياتى ليكى بكل التوفيق يارب وكما أقول دائما بداية الحلم خطوه لا تقفى بعدها .. أستمرى فـ أنتى موهوبه فعلا ورسمك جميل وأنا متأكد أنك هتوصلى لحلمك لأنك بتقاتلى عشانه وكمان مخلصه ليه برغم انه مش دراستك بس الموهبه تنجح دائما .. أوعى تخلى رأى أو حد يأثر عليكى .. أنا متفائل لكى جدا بأذن الله .. بالتوفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf Elgeab

رسوماتك رائعه أستمرى

أعمالك جميله تنم عن فنانه حقيقيه أستمرى ففى كل رسمه سيتجلى قلمك أكثر وأكثر وهذه هى أول خطوه نحو نجاح باهر ينتظرك تذهبى اليه مسرعه دون ابطاء او التفات لاى احد يثنى عزيمتك .. بالتوفيق دائما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة