صور.. سارة بنت الزاوية تشارك بموهبتها فى الرسم وتحلم بالتخرج ومرسم خاص

الإثنين، 25 فبراير 2019 06:00 ص
صور.. سارة بنت الزاوية تشارك بموهبتها فى الرسم وتحلم بالتخرج ومرسم خاص إحدى رسومات القارئة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة سارة يس البالغة من العمر 21 عاما من أهالى الزاوية بحدائق القبة فى محافظة القاهرة صحافة المواطن بموهبتها فى الرسم.

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: قصتى مع الرسم من وأنا صغيرة كنت من بحب الرسم جدا وكنت ساعات أسيب الدراسة وأقعد أرسم واجيب القصص بتاعة الاطفال واقعد ارسم وكنت بهتم بمسابقات المدرسة وأخشها ونميت موهبتى وخدت كورسات ودخلت ثانوى فنى 5 سنين قسم زخرفة عشان أكمل مشوار الرسم والحاجة اللى بحبها وربنا كرمنى وفى فنون تطبقية دلوقتى.

وأضافت: بحلم طبعا أن ربنا يكرمنى وأخلص وأبقى بشمهندسة كويسة جدا واشتغل وأكيد أفتح مكان ليا خاص بيا بعد كده، وطبعا هنمى نفسى أكتر وأخد كورسات وأبقى ناجحة فى حياتى، وطبعا أسافر كل مكان.

إحدى رسومات القارئة  (1)
 
إحدى رسومات القارئة  (2)
 
إحدى رسومات القارئة  (3)
 
إحدى رسومات القارئة  (4)
 
إحدى رسومات القارئة  (5)
 
إحدى رسومات القارئة  (6)
إحدى رسومات القارئة (6)

 

إحدى رسومات القارئة  (7)
إحدى رسومات القارئة (7)

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة