"نادي ميسي".. الصحافة الإسبانية تحتفل بهاتريك قائد برشلونة ضد إشبيلية

الأحد، 24 فبراير 2019 10:02 ص
"نادي ميسي".. الصحافة الإسبانية تحتفل بهاتريك قائد برشلونة ضد إشبيلية غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الأحد، بـ"هاتريك" النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام إشبيلية، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وهى المباراة التى انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4 – 2.

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "كلاسيكو ميسي.. هاتريك من الرائع رقم 10 وهدف سواريز يقود برشلونة للتغلب على إشبيلية 4 – 2.. الأرجنتينى أنقذ البارسا الذى سيذهب إلى ملعب سانتياجو برنابيو بفارق 9 نقاط على الأقل عن ريال مدريد".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "سبورت"، فكتبت، "يا لك من وحش.. هاتريك ميسي يؤجل حسم الليجا إلى مباراة الكلاسيكو.. برشلونة قام بالريمونتادا بثلاثية النجم الأرجنتينى فى مباراة شهدت سيطرة إشبيلية على الشوط الأول.. سواريز يستعيد ذاكرة التهديف".

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

فى حين وصفت صحيفة "ماركا"، برشلونة بـ"نادى ميسى"، بعدما سجل ثلاثة أهداف وصنع آخر فى فوز برشلونة على إشبيلية، كما تناولت الصحيفة التصريحات الصادرة من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى والتى أكدت على بقاء النجم البرازيلى نيمار ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

ونجح ميسي فى تسجيل الهاتريك الـ50 له مع برشلونة فى كل البطولات، كما عزز سجله التهديفى فى شباك إشبيلية بوصوله للهدف الـ36.

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 57 فى صدارة ترتيب الدورى الإسبانى، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 37 نقطة فى المركز الخامس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة