"كلاسيكو من نار فى عز النهار".. ليفربول فى ضيافة مان يونايتد لاستعادة قمة الدورى الإنجليزى.. لعنة السير أليكس تطارد الريدز بمسرح الأحلام.. محمد صلاح يبحث عن ضحية جديدة وسولشاير للحفاظ على اللاهزيمة بالبريميرليج

الأحد، 24 فبراير 2019 02:00 م
"كلاسيكو من نار فى عز النهار".. ليفربول فى ضيافة مان يونايتد لاستعادة قمة الدورى الإنجليزى.. لعنة السير أليكس تطارد الريدز بمسرح الأحلام.. محمد صلاح يبحث عن ضحية جديدة وسولشاير للحفاظ على اللاهزيمة بالبريميرليج ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لقيادة ليفربول نحو استعادة صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الرابعة عصر اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة "البريميرليج".

 

ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد اليوم

 

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول الذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

محمد صلاح
محمد صلاح

ولن يلعب مانشستر سيتى فى الدورى هذا الأسبوع، إذ يواجه تشيلسى فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ليمنح ليفربول فرصة العودة إلى الصدارة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتى وتشيلسى وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتى.

 

لعنة فيرجسون تطارد ليفربول فى مسرح الأحلام
 

ويسعى فريق ليفربول لوضع حد لسلسة النتائج السلبية فى ملعب "أولد ترافورد"، وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية أن ليفربول خسر غالبية مبارياته كلما حل ضيفاً على مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن تدريب اليونايتد عام 2013.

نتائج ليفربول فى معقل مانشستر يونايتد منذ رحيل فيرجسون
نتائج ليفربول فى معقل مانشستر يونايتد منذ رحيل فيرجسون

ليفربول حل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى 7 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية حقق خلالها فوزاً وحيداً يعود إلى عام 2014، بينما خسر فى 4 مباريات وتعادل فى مباراتين.

 

محمد صلاح يسعى لضم مانشستر يونايتد لقائمة ضحاياه

 

فى الوقت نفسه، يتطلع محمد صلاح لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث تمكن من التسجيل أمام 20 فريقاً من أصل 22 سبق أن واجهها فى مسابقة الدورى الإنجليزى على مدار مشواره مع تشيلسى وليفربول، فيما لم يتمكن من التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى فقط.

 

محمد صلاح شارك أمام مانشستر يونايتد ثلاث مباريات مع ليفربول، فشل فى التسجيل خلال مباراتى الدور الأول والثانى من النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بجانب مباراة الدور الأول هذا الموسم، لكن لا تزال الفرصة سانحة أمامه لزيارة شباك "الشياطين الحمر" لأول مرة فى مسيرته.

 

صحوة مانشستر يونايتد تهدد طموحات ليفربول

 

وفى المقابل، يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته من قدوم المدرب أولى سولشاير بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم ورد اعتباره بعد الهزيمة التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول بنتيجة 1 – 3 من أجل الحفاظ على موقعه فى المركز الرابع المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما صعد إلى دور الثمانية فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى بتغلبه الاثنين الماضى على تشيلسى بهدفين دون مقابل بملعب "ستامفورد بريدج"، فى حين يدخل ليفربول المباراة بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه بايرن ميونخ الألمانى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز فى 8 مباريات من آخر 9 لقاءات خاضها بمسابقة الدورى الانجليزى تحت قيادة سولشاير، فيما فاز فى 11 من أصل 13 خاضها بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية تحت قيادة المدرب المؤقت سولشاير.

ويأمل مانشستر يونايتد فى تعافى أنطونى مارسيال وجيسى لينجارد من الإصابة التى تعرض لها الثنائى خلال مشاركتهما أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة