بطولة العالم للاسكواش بنكهة مصرية.. الشوربجي والوليلي في مهمة الدفاع عن اللقب.. نور الشربيني تنتفض لاستعادة الصدارة.. علي فرج ونور الطيب يطمعان في البطولة الرابعة وطارق مؤمن وكريم عبد الجواد فرسي رهان بشيكاغو

السبت، 23 فبراير 2019 07:00 ص
بطولة العالم للاسكواش بنكهة مصرية.. الشوربجي والوليلي في مهمة الدفاع عن اللقب.. نور الشربيني تنتفض لاستعادة الصدارة.. علي فرج ونور الطيب يطمعان في البطولة الرابعة وطارق مؤمن وكريم عبد الجواد فرسي رهان بشيكاغو رنيم الوليلي ونور الشربيني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت منافسات الدور 64 من بطولة العالم للاسكواش، والتي تستضيفها شيكاغو الأمريكية، بمشاركة مصرية واسعة النطاق في البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها المادية 500 ألف دولار للرجال والسيدات.

وتشهد البطولة مشاركة 15 لاعباً مصرياً بمنافسات الرجال، فيما تشارك 16 لاعبة بمنافسات السيدات، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين اللاعبين المصريين بعد التغييرات الكبيرة في ترتيب التصنيف العالمي.

الشوربجي والوليلي في مهمة الدفاع عن اللقب
 

يسعى محمد الشوربجي لاعب سموحة المصنف الأول عالمياً، ورنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى للسيدات، للدفاع عن لقب بطولة العالم، الذي يحمله الثنائي عن النسخة الماضية، والتي توجا بها في مدينة مانشستر الانجليزية خلال العام 2017، خاصة وأن الشوربجي ينتظر التراجع عن صدارة التصنيف في أول مارس المقبل لصالح علي فرج، بعد أن خسر نهائي جي  بي مورجان، ولن يقبل البطل المصري بأقل من بطولة العالم للعودة إلى الهيمنة من جديد.

الشربيني تنتفض لاستعادة الصدارة
 

انتفضت البطلة المصرية نور الشرييني المصنفة الثانية عالمياً، من أجل استعادة مكانتها في صدارة التصنيف العالمي الذي تخلت عنه نوفمبر الماضي لصالح رنيم الوليلي، الشربيني بدأت رحلة العودة عبر الفوز على الوليلي في نهائي جي بي مورجان لتتوج باللقب، وتستهدف الشربيني التتويج ببطولة العالم من أجل استعادة الصدارة .

علي فرج ونور الطيب يطمعان في اللقب الرابع
 

الزوجان علي فرج ونور الطيب، أحد الثنائيات المميزة في الاسكواش، واللذان توجا مؤخراً ببطولة الجمهورية، ليحتفظا باللقب الذي يحملانه من العام الماضي، كمان كان الثنائي المصري قد توج من قبل ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، و بهذا يتطلع فرج والطيب لحصد اللقب الرابع معاً في شيكاغو.

طارق مؤمن وكريم عبد الجواد فرسي رهان بشيكاغو
 

يقدم طارق مؤمن المصنف الثالث عالمياً والذي انتزع مركزه الحالي بالتصنيف العالمي في أول فبراير الجاري، عروضاً قوية بعد تتويجه ببطولة سي سي آى، ليصل إلى نهائي بطولة الجمهورية التي خسرها أمام علي فرج، ويتقدم من المركز الرابع إلى الثالث في التصنيف العالمي، وسيسعى هو الآخر نحو مركز أفضل من خلال بطولة العالم.

فيما يسعى عبد الجواد لاعب الأهلي و العائد من بعيد إلى استعادة لقب بطل العالم، والذي سبق وتوج به في 2015، قبل أن يتراجع بالتصنيف العالمي، إلا أن كريم عبد الجواد واصل صحوته في الأشهر الماضية ومنذ انطلاق الموسم الجاري، ليتوج ببطولة بلاك بول ويصل إلى نصف نهائي جي  بي مورجان، ليصل إلى المركز الخامس في التصنيف العالمي في رحلة بحثه عن استعادة صدارة التصنيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة