أكرم القصاص - علا الشافعي

الملك سلمان يستقبل رئيس البرلمان بشرم الشيخ.. ويؤكد دعم السعودية لمصر

السبت، 23 فبراير 2019 10:48 م
الملك سلمان يستقبل رئيس البرلمان بشرم الشيخ.. ويؤكد دعم السعودية لمصر الملك سلمان والدكتور على عبد العال
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار المشاركة في القمة العربية الأوروبية، التى تعقد غدا بمدينة شرم الشيخ، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمقر إقامته بمدينة شرم الشيخ، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.

وأكد  الملك سلمان - حسب البيان الصحفى-  على ما يجمع بين البلدين الشقيقين من علاقات وطيدة وقوية، وكذلك بين مجلسى النواب المصرى والشورى السعودى والشعبين الشقيقين، وأثنى على العلاقات الطيبة التي تجمعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وشدد الملك سلمان، على أن العلاقات بين مصر والسعودية تخدم مصالح البلاد العربية جميعاً، بالإضافة إلى التأكيد على دعم السعودية الكامل لمصر ولمسيرة التنمية بها، وأن الشقيقة مصر هى ركن أساسى فى الوطن العربى.

وأشاد  خادم الحرمين الشريفين - وفقا للبيان الصحفي  بدور مصر الإقليمي، مشيراً إلى أن الاستقرار الأمنى بات يمثل أولوية أساسية لكل الشعوب، إذ لا قيمة لأى موارد مالية أو اقتصادية بدون أمن واستقرار.

وأعرب الملك سلمان، عن ثقته التامة فى التنسيق الدائم بين مجلس النواب المصري ومجلس الشورى السعودى.

ومن جانبه، رحب الدكتور على عبدالعال بجلالة الملك سلمان في مصر وشرم الشيخ، مؤكدا أن المملكة العربية السعودية فى قلب كل مصري.

وأضاف عبد العال، أن مشاركة جلالته فى القمة العربية الأوروبية سيضيف الكثير للقمة،  وأعرب عن خالص تمنياته بأن تحقق القمة الأهداف المرجوة منها، على نحو يخدم المصالح العربية الأوروبية المشتركة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة