أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إراحة الدون أمام بولونيا الأحد في الدوري

الجمعة، 22 فبراير 2019 09:11 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إراحة الدون أمام بولونيا الأحد في الدوري كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يكون متواجدا فى التشكيل الأساسي لفريقه لمواجهة بولونيا مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يقرر إراحة كريستيانو رونالدو

 

كريستيانو رونالدو فى المباراة الاخيرة
كريستيانو رونالدو فى المباراة الاخيرة

وقرر ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس إراحة كريستيانو رونالدو بحسب ما ذكرت الشبكة  الإيطالية، وذلك بسبب ضغط المباريات التى يمر به الفريق فى الوقت الحالي.

ويخشى يوفنتوس على لاعبيه من الإصابات بسبب الإجهاز الذى يتعرضون له، خاصة النجوم وعلى رأسهم الأسطورة كريتسيانو رونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو قد خاض مباراة الفريق كاملة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأربعاء الماضي وهي التي انتهت بفوز الروخي بلانكوس 2-0 ، حيث سيلعب الفريق مباراة الإياب 12 مارس المقبل، ولكنه سيخوض 3 لقاءات في الكالتشيو أمام بولونيا ونابولي وأودينيزي على التوالي قبل موقعة دوري الأبطال.

صدمة كريستيانو رونالدو بعد الخسارة امام أتلتيكو

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أبدى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى حزنه الشديد بعد الخسارة التى تلقاها اليوفى ضد أتلتيكو مدريد 0-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

قال كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، "كانت ليلة صعبة.. ولكن الآن دعونا نصدق ذلك"، فى إشارة إلى الصدمة التى تلقاها لاعبو "السيدة العجوز" بعد الخسارة بهدفين دون مقابل ضد أتلتيكو مدريد.

وحول إشارته إلى جماهير أتلتيكو مدريد بالرقم 5، أكد رونالدو للصحفيين تفسيراً لذلك أنه يملك خمس بطولات من دورى أبطال أوروبا فى الوقت الذى لا يملك فيه أتلتيكو مدريد أى بطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد 12 مارس المقبل على ملعب "إليانز ستاديوم".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة