خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لأول مرة من 57 سنة.. مشاهير يحتفلون بتساقط الثلوج فى لوس أنجلوس.. فيديو

الجمعة، 22 فبراير 2019 08:00 م
لأول مرة من 57 سنة.. مشاهير يحتفلون بتساقط الثلوج فى لوس أنجلوس.. فيديو تساقط الثلوج فى كاليفورنيا
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت عاصفة شتوية اجتاحت الجنوب الغربى للولايات المتحدة الأمريكية، منذ مساء أمس الأول، فى تساقط الثلوج على أجزاء من ولايات أريزونا، نيفادا، وكاليفورنيا بما فى ذلك مدينة لوس أنجلوس، لأول مرة منذ عقود، بل وأرغمت بعض المدارس على إغلاق أبوابها.
 
الثلوج فى منطقة سان برناردينو
الثلوج فى منطقة سان برناردينو فى ولاية كاليفورنيا 

ووفقاً لوزارة الأرصاد الجوية الوطنية، تساقطت الثلوج فى جبال سانتا مونيكا فوق ساحل ماليبو، وفى غابات الكازينو فى لاس فيجاس بولاية نيفادا، وعلى مناطق واسعة من الصحراء شمال شرق لوس انجلوس ، مما أدى لإيقاف مؤقت لحركة المرور على الطرق المختلفة.

تساقطت الثلوج فى جبال سانتا مونيكا
تساقطت الثلوج فى جبال سانتا مونيكا

رجل الثلوج فى لاس فيجاس
رجل الثلوج فى لاس فيجاس

كما جلبت الاحوال الجوية النادرة كميات قياسية من الثلوج الى ولاية اريزونا، حيث أغلقت بعض المدارس والمكاتب الحكومية والمطارات والطرق أمس بسبب درجات الحرارة المنخفضة، مع توقعات باستمرار الأمطار حتى صباح اليوم، ولكن من المنتظر أن تتحسن الأجواء بحلول بعد ظهر الجمعة، بتوقيت غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا لما ذكرته خدمة الطقس الوطنية.

عاصفة شتوية شديدة على ولاية كاليفورنيا
عاصفة شتوية شديدة على ولاية كاليفورنيا

كورتيس لويس وزوجته ديان مع أطفالهما
كورتيس لويس وزوجته ديان مع أطفالهما

لم تتساقط الثلوج فى لوس أنجلوس منذ 57 عاما (1)
لم تتساقط الثلوج فى لوس أنجلوس منذ 57 عاما 
 
​وعبر العديد المشاهير على حساباتهم على الانستجرام، عن رد فعلهم تجاة تساقط الثلوج فى لوس انجلوس أمس، والتى يرونها للمرة الأولى منذ عقود، فكانت هيذر لوكلير وجيرى أوكونيل وكايلى جينر، مجرد عدد قليل من النجوم الذين وثقوا الظروف النادرة التى شهدتها جنوب كاليفورنيا فى مواجهة البرد القارس النادر، ووفقاً لتقرير صادرة عن موقع لوس أنجلوس تايمز، كانت آخر مرة تتساقط فيها الثلوج فى لوس أنجلوس فى يناير 1962.

لم تتساقط الثلوج فى لوس أنجلوس منذ 57 عاما (2)
لم تتساقط الثلوج فى لوس أنجلوس منذ 57 عاما 
 
هيذر لوكلير
هيذر لوكلير
الممثلة لوكلير احتفلت بهذا الحدث مع كلبها الصغير ميستر، فخرجت من منزلها حامله كلبها وقالت له "إنها تمطر ثلوجاً، إنها أول مرة تشاهد فيها الثلوج يا ميستر".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Misters first snow

A post shared by Heather Locklear (@heatherlocklear) on

 
وخرج الممثل جيرى أوكونيل إلى الخارج، ونظر إلى السماء، ومد يده ليمسك بالثلوج التى هبطت على سيارته، بينما علق قائلاً :"أنها تمطر فى منطقة كالباساس الآن، فى كاليفورنيا، حيث يعيش عائلة كاردشيان، وحيث اعتادت أن تعيش جوردن"، فى إشارة إلى واقعة الخيانة التى شهدتها كلوى كاردشيان من زوجها مع صديقة أختها.
 
جيرى أوكونير 2 (1)
جيرى أوكونير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Snowing in Calabasas! @rebeccaromijn

A post shared by Jerry O'Connell (@mrjerryoc) on

 
أما كايلى جينر، نجمة تليفزيون الواقع، فوثقت هذه اللحظة وخرجت لتصور الثلوج التى هبطت على ذراعيها وعلى ذراع صديقتها هيذر ساندرز.
 
كايلى جينر
كايلى جينر تصور تساقط الثلوج على ذراع صديقتها
 
 
وقاطعت نجمة الواقع كندرا ويلكينسون تمرينها لتصور تساقط الثلوج عندما صرخت: "إنها تمطر ثلوجاً فى كالاباساس، شى لا يصدق، لم أر هذا أبداً فى حياتى".
 
الظروف الجوية حالياً نادرة للغاية فى لوس أنجلوس، التى عادة ما تعانى من شتاء معتدل مع تواجد لأشعة الشمس على مدار العام تقريباً.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة