خالد صلاح

القبض على طفل عمره 11 عاما فى الولايات المتحدة.. اعرف السبب

الجمعة، 22 فبراير 2019 11:00 ص
القبض على طفل عمره 11 عاما فى الولايات المتحدة.. اعرف السبب العلم الامريكى
كتب محمد رضا
إضافة تعليق

فى واقعة غريبة، ألقى القبض على طفل فى الحادية عشرة من عمره فى المدرسة لرفضه قراءة تعهد الولاء، ففى الرابع من فبراير طلب من التلميذ البالغ من العمر 11 عامًا فى أكاديمية لاوتون شيليز المتوسطة، فى ليكلاند، بولاية فلوريدا، مع زملائه فى الدراسة التعهّد بقسم الولاء، ولكن الطالب قال لمعلمه البديل، إن العلم الأمريكى عنصرى ضد السود.

من جهته، أوضح المعلم البديل كل شىء فى بيان مكتوب بخط اليد إلى المنطقة التعليمية، قائلا "لماذا إذا كان الأمر سيئًا هنا لم تذهب إلى مكان آخر للعيش فيه؟"، فرد الطفل، "لقد أحضرونى إلى هنا"، وذلك حسب ما نشرته صحيفة "The Root".

العلم الامريكى
العلم الامريكى

 

فيما قالت إدارة شرطة ليكلاند لمؤسسة ياهو لايف ستايل، إنها لا تستطيع الإفراج عن السجلات العامة حول إلقاء القبض على جنحة الأحداث، موضحة لصحيفة "باى نيوز 9"، أن الصبى اعتقل من قبل موظف الموارد المدرسية لأنه لم يكن يتبع التوجيهات، وهدد المعلم بالعنف، وقال إنه يجب طرد الضابط والمدير.

بينما قالت الأم داكيرا تالبوت، "أنا مستاءة، أنا غاضبة وأتألم، ابنى لم يمر قط بأى شىء مثل هذا، وأشعر أنه يجب التعامل معه بشكل مختلف، إذا كان يجب اتخاذ أى إجراء تأديبى فيجب أن يكون مع المدرسة، ولم يكن يجب القبض عليه"، فيما قال الصبى لـ"Bay News 9"، إنه لم يهدد المعلم أبدًا.

وأضافت الأم، "أريد أن تسقط التهم، وأن تخضع المدرسة للمساءلة عما حدث لأنه لا ينبغى التعامل معها بالطريقة التى تم التعامل معها".

وتجدر الإشارة إلى أن أخصائى العلاقات العامة لمدارس مقاطعة بولك العامة أخبر ياهو لايفستايل أن الطلاب ليسوا مطالبين حتى بتلاوة تعهد الولاء، وأن المعلم البديل المعنى لم يعد مرحبا به فى أى من مدارسهم، وينص دليل المنطقة بوضوح على أنه يمكن للأطفال اختيار "عند الحصول على إذن كتابى من الوالد".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة