خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن غياب لوفرين ضد مانشستر يونايتد

الجمعة، 22 فبراير 2019 02:24 م
أخبار ليفربول اليوم عن غياب لوفرين ضد مانشستر يونايتد لوفرين
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، غياب المدافع الكرواتى ديان لوفرين عن المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد يونايتد المحدد لها الرابعة عصر بعد غد الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

مدافع ليفربول يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد

 

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "لن يشارك كل من ديان وجو جوميز، ولكن أعتقد أن بقية اللاعبين سوف يشاركون فى التدريب على الأقل، ويشارك فى أجزاء صغيرة من المران ريان بروستر، وأليكس يشارك بشكل أكبر فى المران ولكن ليس مستعدًا بعد للعب، تدرب البقية، لكن مازال أمامهم بعض الوقت للعودة".

لوفرين مدافع ليفربول
لوفرين مدافع ليفربول

وأضاف مدرب ليفربول، "فى الأسابيع الثلاثة الأخيرة اعتدت أن أحصل على رسالة مفادها مرض أحد اللاعبين، لذا أنا قلق بشأن ذلك بعض الشىء، لذا ما زلت متوترًا قليلاً بشأن ذلك، لكن حتى الآن لم أسمع أى شىء".

 

لاعب ليفربول يحذر من خطورة مانشستر يونايتد

 

حذر جينى فينالدوم، لاعب ليفربول، من خطورة مانشستر يونايتد فى مباراة الكلاسيكو التى تجمعهما بعد غد الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

وقال جينى فينالدوم، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أعتقد أن يونايتد تغير كثيراً عن المواجهة السابقة، منذ أن جاء المدرب الجديد والأمور تغيرت، لقد خاضوا مباريات جيدة وفازوا بالكثير منها، وتم بناء الثقة مجدداً داخل الفريق".

وأضاف لاعب ليفربول "المباراة ستكون على ملعبهم، ما يمنحهم الكثير من الثقة والدعم فى ظل التخلص من المشاكل التى كانت لديهم من قبل، ستكون مباراة صعبة، ولكن أتطلع لها، ستكون مباراة من الرائع مشاهدتها".

فينالدوم لاعب ليفربول
فينالدوم لاعب ليفربول

وتطرق الهولندى الدولى للحديث عن مواجهة ليفربول بايرن ميونخ في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "آنفيلد"، مضيفاً "النتيجة جيدة للطرفين، إذا ذهبنا إلى هناك وسجلنا هدفاً سيتعين عليهم إحراز هدفين، الكثير من الفرق عندما تتعادل معنا على آنفيلد يظنون أنها نتيجة جيدة".

واصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلاً، "لا أعتقد أنها نتيجة سيئة بالنسبة لهم، وليس سيئة بالنسبة لنا أيضاً، لديهم لاعبون جيدون، ولدينا لاعبون جيدون، كان من الجيد أن نتابع هذه المباراة، ولكن للأسف لم ننجح فى التسجيل، نأمل أن نتمكن من ذلك فى المواجهة المقبلة".

واختتم فينالدوم تصريحاته قائلاً، "لا أعتقد أنهم سيهاجمون فى الإياب، لأنهم يعلمون جيداً أننا جيدون فى الهجمات المرتدة، هم يعرفون أننا قادرون على إحراز الأهداف وتقديم كرة جيدة، من الصعب معرفة كيف ستسير المباراة، ولكن من المؤكد أنها ستكون صعبة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة