خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح يتحدث عن جنون حلم التتويج بلقب البريميرليج مع ليفربول

الجمعة، 22 فبراير 2019 11:15 ص
محمد صلاح يتحدث عن جنون حلم التتويج بلقب البريميرليج مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق وزميله البرازيلى فيرمينو قبل مباراة مانشستر يونايتد المحدد لها بعد غد، الأحد على ملعب "أولد ترافورد" فى قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لشبكة ESPN العالمية، "يورجن كلوب مدرب رائع، نجح فى بناء فريق قوى ينافس حالياً على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز، كما وصل لنهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى".

وأضاف نجم ليفربول، "يمكن القول أن يورجن كلوب نجح فى إخراج أفضل ما لديه من قدرات فنية وتهديفية وكذلك بالنسبة لفيرمينو وساديو مانى".

وكشف محمد صلاح عن سر حالة الانسجام والتفاهم الرائع بين والثنائى ساديو مانى وفيرمينو قائلاً، "كلوب جعل طريقة اللعب أسهل بالنسبة لنا وتغيير المراكز بين الثلاثى الهجومى كان مفيدًا لنا".

وتابع"، "فى بعض المباريات يضعنى كلوب فى مركز المهاجم الصريح وفى بعض المباريات الأخرى يضعنى على الأطراف مع تبادل المراكز داخل أرض الملعب، وهذا أمر رائع".

وعن صراع المنافسة مع مانشستر سيتى على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى، قال محمد صلاح، "علينا أن نعترف بأن الضغوط تزداد على اللاعبين مع اقتراب المسابقة من خط النهاية، نحن مطالبون بتحقيق الفوز فى كل مباراة، وأتطلع لتحقيق حلم الطفولة بقيادة ليفربول للفوز بلقب البريميرليج".

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الكثير اندهش من تصريحاتى على مدار الشهور الماضية برغبتى فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى مع ليفربول، ظنّ البعض أن هذا جنون، ولكن الآن نحن فى موقع يجعلنا الأقرب لتحقيق اللقب".

كما تحدث محمد صلاح عن علاقته مع البرازيلى فيرمينو قائلاً، "علاقتى معه رائعة، على الرغم أن فيرمينو لا يجيد التحدث بالإنجليزية إلا أن التواصل بيننا جيد، فكرة القدم لا تحتاج إلى لغة من أجل التواصل".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد، والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

JAMAL

بالتوفيق ان شاء الله

ونحن نتابع لاخر الدورى ،، والمهم ان تكون الهداف مع البطولة بعون الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة