"شفه لون ولون" و"الماسكارا تحت الجفن" اتجاهات الجمال فى أسبوع الموضة بلندن

الخميس، 21 فبراير 2019 04:00 ص
"شفه لون ولون" و"الماسكارا تحت الجفن" اتجاهات الجمال فى أسبوع الموضة بلندن الماسكارا تحت الجفن
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف مقاييس الجمال من وقت إلى آخر، وذلك تبعا لتقاليع الموضة التى تتجدد باستمرار، والتى نراها فى أسابيع الموضة التى تقام كل عام، ومن وحى أسبوع الموضة بلندن نقدم اتجاهات جديدة للجمال وذلك تبعا لمجله vogue.

 

1- أعمال فنية على الشعر الرطب  

ظهر خلال العرض التقديرى للتراث البريطانى المسمى "Tempest" مصفف الشعر "Guido Palau" الذى كان مهتما بأعماله الفنية على الشعر الرطب، كما هو الحال بعد سقوط الأمطار، فكانت أعماله هذه مستوحاة من فن نوفو فقط من ثقافة الشباب لتكون أكثر قربا وتميزا لهم، فقد ظهرت إحدى عارضات الأزياء بتسريحة شعر مثبته على الجبهة.

الشعر الرطب
 

2- أحمر الشفاه "لون ولون"

فقد ظهر خلال عروض الأزياء أحمر الشفاه المميز والذى كان باللون العنابى "بورجوندى" بالكامل على الشفاه العلوية، بينما كانت الشفه السفلية معززة بصبغة بالون البرتقالى، ما أضاف له لمسات أكثر أنوثة وجمالا،كما يكون هذا اللون مناسبا للأوقات الخاصة.

لون ولون
 

3- إكسسوارات اللؤلؤة "التاج"

تميز عرض أزياء "سيمون روشا" بتصميمات اعتمدت فيها على إظهار "قوة المرأة" وأنوثتها الجذابة، فقد استخدمت إكسسوارات الشعر "التاج" فوق الرأس بألوانه المميزة وشرائط من اللؤلؤ الأبيض والأسود والوردى، الذى يرتدى تبعا لتنسيق الأزياء، ما أضاف إطلالة مميزة أكثر رقة وحيوية.

التاج
 

4- الماسكارا تحت الجفن 

لن نحتاج إلى التركيز فى وضع الماسكارا بعد الآن لنتجنب وضعها وسقوطها تحت الجفن السفلى، فقد قررت مصممة الأزياء "مارى كاتر انتزو" الاحتفاظ بلمسات الماسكارا الفوضوية تحت الجفن، ما يضيف مظهرا أكثر كثافة  للرموش.

الماسكارا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة