خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

علشان نحس بحلاوة الوقت.. أم كلثوم ومحمد عبده أحدث أشكال الساعات 2019

الخميس، 21 فبراير 2019 04:00 م
علشان نحس بحلاوة الوقت.. أم كلثوم ومحمد عبده أحدث أشكال الساعات 2019  ساعات بخلفيات الفنانين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا على أن تكون خلفية ساعة الحائط بيضاء أو ملونة أو صورة من الأشجار والزهور وشخصيات كرتونية لساعات المخصص لغرف الأطفال، ولكن الجديد الذى ابتكرته إحدى الورش المتخصصة فى تصميم البراويز هو جعل خلفية الساعة لأحدى صور الفنانين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة مثل كوكب الشرق أم كلثوم، أو الفنان محمد عبده أو فيروز، حسب ما يفضله الزبون.

ساعة-بصورة-محمد-عبده
 

ولم تقتصر خلفيات ساعات الحائط على صور المطربين فقط، ولكن شملت أيضاً صور أفشات أفلام الخمسينات والسيتنات مثل فيلم غزل البنات بطولة ليلى مراد ونجيب الريحانى وكذلك فيلم جعلونى مجرماً للفنان فريد شوقى وهدى سلطان، وقطر الندى للفنان أنور وجدى وشادية وغيرها من أفلام الأبيض وأسود.

ساعة-بصورة-كوكب-الشرق
 
ساعة-بصورة-فيروز
 

وقال حمدى مصطفى بائع بإحدى محلات وسط البلد، لـ"اليوم السابع"، :" انتشرت ساعات الحائط بخلفية الفنانين وأفيشات الأفلام، منذ حوالى ثلاث سنوات، وهى مصنوعة من الخشب بإحدى الورش، وتوجد أنواع مختلفة منها بخلفيات فنانين مشاهير سواء من النجوم الخليجين أو المصريين وكذلك الأفلام الشهيرة".

ساعة-بأفيش-الأفلام
 
ساعة-بصورة-الفنان-عبد-الجميد-عبد-الله
 

وعن أسعارها وزبائنها، قال حمدى :" أسعار ساعات الحائط تبدأ من 250 جنيها، وتختلف حسب حجم الساعة، وأكثر الساعات مبيعاً هى ساعة أم كلثوم، ومحمد عبده، الذى يفضل الخليجيون شراءها"، مشيراً إلى أن السياح العرب يتعاملون مع هذه الساعات على أنها نوع من الأنتيكات لذلك يحرصون على شرائها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة